فرنسا تستعد لـ"اليورو"بفوز كبير على إستونيا

انهى منتخب فرنسا لكرة القدم استعداداته لكأس اوروبا 2012 ،التي تستضيفها بولندا واوكرانيا من 8 يونيو الى الاول من يوليو، بفوز كبير على ضيفته استونيا 4-صفر في المباراة الدولية الودية التي اقيمت أمس، على ملعب "ليون بوليه" في مدينة لومان الفرنسية.

ومنح مهاجم بايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبيري التقدم للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 24 بعد لعبة مشتركة مع مهاجم ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة مسجلا هدفه الاول منذ  ابريل 2009، واضاف الاخير الهدف الثاني بتسديدة رائعة من داخل المنطقة ارتطمت بالقائم الايسر وعانقت الشباك (37)، ثم اضاف اللاعب نفسه الثالث من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من ريبيري (47)، قبل ان يختتم البديل جيريمي مينيز، بديل بنزيمة، المهرجان من تسديدة من مسافة قريبة (90+1).

وهو الفوز الثالث لفرنسا في 3 مباريات دولية اعدادية للكأس القارية بعد الاول على استونيا 3-2 في 27 مايو الماضي والثاني على صربيا 2-صفر الخميس الماضي.

وتلعب فرنسا، بطلة عام 2000، في النهائيات القارية في المجموعة الرابعة التي تستهل منافساتها الاثنين المقبل بمواجهة انكلترا، ومن بعدها اوكرانيا في 15 الحالي، ثم السويد في 19 منه .
 

تويتر