"ميسي برغر" .. شطيرة جديدة من اللحم مستوحاة من النجم الأرجنتيني ! فيديو

صورة

أطلق مقهى "هارد روك" شطيرة برغر جديدة مستوحاة من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر ميسي صورة على حسابه في "إنستغرام" للشطيرة التي تحمل اسم "ميسي برغر"، في مقهى "هارد روك" بإيبيزا في جزر البليار شرق إسبانيا.

ووفقما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية فإن "برغر ميسي" يتكون من قرصين من اللحم المفروم عالي الجودة والمتبل والمطهو مع جبنة البروفولون، وصلصة البصل الأحمر بالكراميل، والطماطم والخس الروماني، وصلصة مدخنة وأخرى حارة، وشريحتي سجق.

وأشارت الصحيفة إلى أن مكونات شطيرة البرغر تحتوي على المواد التي يحبها نجم برشلونة السابق، علما أنها تقدم إلى جانب رقائق البطاطس.

وارتبط ميسي بسلسلة المطاعم الشهيرة العام الماضي كسفير للعلامة التجارية، والتزم باتفاقية مدتها خمس سنوات في الذكرى الخمسين لتأسيس "هارد روك".

وسيظهر اسم ميسي، الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات،  اعتبارا من الآن على قائمة طعام "هارد روك"، وقد ظهر أيضًا في إعلان قصير لتأكيد إصدار "ميسي برجر".

وسيكون البرجر متاحًا لعملاء المملكة المتحدة مقابل 10 جنيهات إسترلينية (12 يورو)، كما يمكن إضافة بيضة مقلية مقابل تكلفة بسيطة.
وشهد الإعلان عن إطلاق "ميسي برجر" بالفعل تواجد النجم الأرجنتيني، الذي ترجل من سيارة أمام مقهى "هارد روك" متخفيًا وظل يداعب الكرة مع جنون المصورين المتواجدين.

وبمجرد دخول ميسي إلى المقهى كشف عن وجهه، وسدد كرة باللون الذهبي تحمل توقيعه، ليتم الكشف بعدها عن الشطيرة الخاصة به.

 

تويتر