فيديو خروج محمد صلاح من الملعب غاضباً.. وكلوب يوضح قراره

فسّر الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي قراره باستبدال محمد صلاح خلال مباراة نيوكاسل، الخميس، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي انتهت بفوز "الريدز" 3-1 سجل خلالها صلاح هدفاً عزز من حضوره في صدارة الهدافين برصيد 15 هدفاً مبتعداً بفارق ستة أهداف عن أقرب مطارديه زميله البرتغالي جوتا ونجم ليستر سيتي جيمي فاردي (9 أهداف).

وقال كلوب الذي أخرج صلاح من الملعب في الدقيقة 74 من المباراة وزجّ بورقة البرازيلي روبيرتو فيرمينو بدلا منه: "اليوم كان من الصواب استبداله صلاح في وقت أبكر من المعتاد، سنلعب مرة أخرى خلال 3 أيام".

 

وأضاف في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" في تعليقه على مساهمة صلاح في أهداف ليفربول خلال 15 مباراة متتالية سواء بالتسجيل أو التمريرات الحاسمة: "هذا مذهل حقا إن تمريراته مهمة مثل الأهداف".

 

وكان صلاح قد غادر الملعب غاضباً من قرار كلوب إذ كان يريد مواصلة اللعب والبحث عن تعزيز رصيده من الأهداف لكن كلوب كان له رأي آخر على الرغم من أن النجم المصري قدم مباراة كبيرة فنياً وتكتيكياً وسجل وصنع.

يذكر ان ليفربول يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي متاخراً بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، ويستعد الفريق لمواجهة قوية امام توتنهام في لندن الأحد المقبل.

طباعة