خطف لاعب كرة قدم تونسي.. والسلطات تتحرك

أمرت النيابة العامة في تونس بحبس أربعة أشخاص بتهمة اختطاف لاعب كرة قدم يبلغ من العمر 19 عاماً، وسرقته في منطقة باردو، بحسب وسائل الإعلام التونسية.

ونقل موقع "روسيا اليوم" عن إذاعة "موزاييك إف إم" بأن "المتضرر اشتكى عند الوحدات الأمنية بوجود أربعة أشخاص اعترضوا سبيله في منطقة باردو، وعمد أحدهم إلى تهديده بواسطة سكين وأجبروه على مرافقتهم إلى منزلهم الكائن بجهة حي التحرير، مشيراً إلى أن الخاطفين احتجزوه داخل المنزل بعد تحويل وجهته، وسرقوا هاتفه الجوال ومبلغا ماليا قدره 105 دينار، ثم طلبوا منه نزع ملابسه وقاموا بتصويره باستعمال هاتف جوال وتهديده بنشر صوره في حال تقديم شكاية ضدهم".

وأضاف اللاعب: "أن المختطفين طلبوا منه استهلاك مخدر (حشيش) وقرصا مخدراً، واعتدوا عليه بالضرب بعد رفضه ذلك، عبر لكمه وركله في كامل جسمه، وتعمدوا احتجازه ليلة كاملة وإخلاء سبيله في اليوم الموالي بعد أن افتكوا جهاز هاتف جوال ومبلغ مالي".

وأكدت إذاعة "موزاييك إف إم" أنه "بعد انتقال القوى الأمنية إلى منزل الخاطفين، تم العثور على المدعى عليهم وعلى هاتف جوال المتضرر ومجموعة أخرى من الهواتف الجوالة مجهولة المصدر".

وأوضحت: "قال المتهم الرئيسي الذي تولى إشهار السكين، إن لاعب القدم وصديقته قاما باستئجار غرفة بمنزلهم مقابل 40 دينار ورفضا بعد قضاء ليلتهما تسديد المبلغ المطلوب، لافتا إلى أنه قام بافتكاك هاتف اللاعب الجوال لحثه على تسديد المبلغ وكان سيعيده له بعد ذلك، وهو ما أكده رفاقه خلال الاستماع إليهم، في حين أذنت النيابة العامة بالاحتفاظ بالمتهمين مع استكمال التحريات".

 

 

تويتر