غضب عارم بعد عزف النشيد الإيراني بدلاً من السوري.. وردة فعل اللاعبين "غير مفهومة"! (فيديو)

تقدم الاتحاد السوري لكرة السلة بشكوى رسمية ضد الاتحاد الكازاخستاني بسبب خطأ عزف النشيد الإيراني بدلاً عن السوري في لقاء سورية وكازاخستان بتصفيات كأس العالم، وسط حالة غضب عارم من مغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات للمشهد وكان الأكثر غرابة ردة فعل لاعبي المنتخب السوري الذين واصلوا الاستماع إلى النشيد الإيراني دون أن يبدي أحدهم ردة فعل قوية فضلاً عن أن بعض اللاعبين صفقوا بعد انتهاء النشيد! وهو ما أثار حفيظة عدد كبير من المغردين.

 

من جهته، قال رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة، طريف قوطرش في بيان نشره الموقع الرسمي للاتحاد: "لا نتحمل مسؤولية خطأ عزف النشيد، فالخطأ يقع على عاتق الاتحاد الكازاخستاني والاتحاد الآسيوي، وسيترتب على الاتحاد الكازاخستاني المستضيف للقاء غرامة مادية نتيجة ذلك الخطأ".

يذكر أن المباراة خسرها المنتخب السوري بنتيجة 74-84، على أن تلعب مباراة الإياب في دمشق، لتستضيف سورية بذلك أول مباراة دولية رياضية منذ عام 2011.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات غاضبة من الخطأ الذي حدث مطالبين بتدخل المسؤولين عن الرياضة السورية في القضية، مطالبين باعتذار من اتحادي كازاخستان وآسيا مما حصل!.

 

 

طباعة