شركة محمد صلاح للاستثمار.. على خطى رونالدو وبيكهام

أطلق المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مؤسسة "Mo s" للاستثمار العقاري تقدر أصولها بتسعة ملايين جنيه إسترليني، كما يستثمر مليوني جنيه إسترليني في الطوب وأدوات البناء، بحسب صحيفة " ديلي ستار" البريطانية.

وقالت الصحيفة اليوم الجمعة إن صلاح صاحب أفضل أداء على أرض الملعب، لكنه الآن يريد أن يثبت أنه يتمتع بالذكاء نفسه بعيدًا عن اللعبة، ويسعى في عمر الـ 28 سنة إلى التحرك بذكاء نحو الاستثمار استعداداً لمرحلة ما بعد الاعتزال، تمامًا مثل نجم ليفربول السابق روبي فاولر الذي ارتفعت ثروته إلى 31 مليون جنيه إسترليني هذا العام من استثمارات البناء".

ويسير محمد صلاح على خطى عدد بارز من اللاعبين العالميين الناجحين في مجال الاستثمار، الذين يسعون لاستغلال شهرتهم وأسمائهم الكروية اللامعة في البناء لمرحلة ما بعد الاعتزال مثل الإنجليزي ديفيد بيكهام والبرتغالي كريستيانو رونالدو اللذان يعتبران المثال الأبرز في هذا المجال.

وكان محمد صلاح قد انضم إلى ليفربول في صيف 2017 ولديه عقد مع النادي حتى 2023، ويحصل على راتب من "الريدز" بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، ويحتل النجم المصري المركز 34 فى قائمة الرياضيين الأعلى أجراً لعام 2020 ، وفقا لصحف إنجليزية يتقدمها "ديلي ميل" إذ وصلت صافي أرباح صلاح إلى 35.1 مليون دولار (26.3 مليون جنيه إسترليني) في أبريل 2020.

 

طباعة