بالصور.. محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية

صورة

تصدّر هداف فريق ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، أغلفة الصحف الإنجليزية عقب قيادته لفريقه أمس للفوز على لايبزغ الألماني خارج ملعبه، بهدفين دون مقابل أحرزهما محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، وعقب الفوز الكبير والعودة على سكة الانتصارات تغنت الصحف بإنجاز النجم المصري في عدد الأهداف، كما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بما قام به النجم المصري,

وكان محمد صلاح قد أحرز هدفاً في مباراة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي ليتربع على عرش صدارة هدافي البطولة، وعاد ليؤكد أنه الفتى الذهبي للمدرب الألماني كلوب، بعدما أحرز هدفاً أوروبياً جديداً ليواصل كتابة تاريخه الخاص في الدوري الإنجليزي وفريق ليفربول.

وبالهدف الذي أحرزه محمد صلاح أمس يكون قد أحرز 118 هدفاً مع فريق ليفربول منذ أن انضم إليه من 3 مواسم ونصف، كما أسهم في تسجيل 41 هدفاً، وبهذا الرقم يعادل صلاح، النجم السابق لفريق ليفربول إيان سانت جون، والذي سبق له تسجيل 118 هدفاً لفريق ليفربول ولكن في 10 مواسم.

وذكر غلاف صحيفة غارديان، في عنوانها الرئيس "الريدز يعمل مجدداً، صلاح وماني يقودان ليفربول للفوز على لايبزيغ"، بينما ذكرت صحيفة ميترو، "الكثير من محمد صلاح .. الكثير من المتعة.. ليفربول يعود مجدداً لطريق الانتصارات وصلاح وماني يسجلان ضد لايبزيغ".

كما تخطى محمد صلاح، بهدفه أمس عدد الأهداف الذي أحرزه الموسم الماضي، وكان 23 هدفاً في 48 مباراة، حيث أحرز اللاعب حتى الآن 24 هدفاً، ولايزال الفريق في منتصف الموسم تقريباً، وهو ما يعني زيادة حصته التهديفية.

طباعة