بالفيديو.. بريشيا الإيطالي يمنع بالوتيلي من دخول معسكر النادي

بالوتيلي خلال منعه من دخول معسكر بريشيا.

ذكر تقرير إخباري أن نادي بريشيا الإيطالي لكرة القدم منع لاعبه ماريو بالوتيلي من دخول المعسكر التدريبي للفريق، وذلك تزامنا مع مع ما يتردد عن أن النادي يسعى للاستغناء عن خدمات اللاعب. وأظهر شريط فيديو متداول بالوتيلي وهو يعود أدراجه بعد منعه من الدخول.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) أن المهاجم بالوتيلي عاد إلى معسكر الفريق في توربولي كاساليا، قبل يوم واحد من موعد نهاية الشهادة الطبية التي كان قدمها لتبرير غيابه عن التدريبات، بداعي معاناته من مشكلات معوية.

وأشار التقرير إلى أن منع اللاعب من دخول المعسكر اليوم، ربما كان أول رد فعل من النادي إزاء البريد الالكتروني الذي أرسله اللاعب لتقديم الشهادة الطبية، وأبلغ النادي اللاعب بمواصلة فترة الراحة حيث لم يكن هناك برنامج تدريبي جاهز له.

وفي ظل رغبة النادي في فسخ عقد بالوتيلي (29 عاما)، ينتظر أن تتولى لجنة تحكيم رياضي، النظر في الأمر. وذكر نادي بريشيا أن بالوتيلي لم يتبع التعليمات التي ألزمت اللاعبين بأداء تدريبات فردية في منازلهم خلال فترة الإغلاق العام بسبب جائحة كورونا، وأبدى المدير الفني دييجو لوبيز تذمره بداعي أن اللاعب يفتقد الحماس. وانضم بالوتيلي إلى بريشيا في أغسطس الماضي بعد ثلاثة مواسم قضاها في فرنسا، حيث لعب لفريقي نيس ومرسيليا.

طباعة