بالفيديو.. عجائب «الماكياج» تحول فتاة مصرية إلى محمد صلاح

تداول عشاق كرة القدم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً لخبيرة التجميل المصرية نانسي زيدان، تتقمص فيه شخصية نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري لكرة القدم، محمد صلاح، مستغلة موهبتها اللافتة في الماكياج، لتضم النجم الكروي إلى قائمة النجوم الذين تحاكي شخصياتهم على طريقتها الفنية الخاصة.
وتمكنت الشابة المصرية، التي تحظى بأكثر من نصف مليون متابع عبر تطبيق «تيك توك»، و144 ألف متابع على «فيس بوك»، من تجسيد شكل مواطنها محمد صلاح، من خلال مهاراتها في الماكياج، وبات متابعوها يلقبونها بـ«مبدعة التيك توك».

 

ونقلت مجلة سيدتي تصريحات لزيدان، تتحدث فيها عن موهبتها وشغفها بالماكياج، فقالت: «منذ عام 2012، وأنا أمارس التجميل كهواية وعمل إضافي إلى جانب عملي الأساسي، وذلك لشغفي الشديد به، ثم بدأت التفرغ الكامل للتجميل عام 2016»، مضيفة: «عرفني الناس منذ نحو عامين ونصف العام، عبر تطبيق (تيك توك)، وكنت في البداية أقدم محتوى ترفيهياً لكن دون إسفاف، وكان هذا هو التحدي الذي واجهني منذ البداية في أن أحقق انتشاراً ونجاحاً على وسائل التواصل الاجتماعي دون أن أضطر للجوء إلى الإسفاف والابتذال، اللذين ربما يلجأ إليهما البعض كطريق مختصر وسريع نحو للشهرة».
وتشتهر نانسي زيدان بفيديوهات أعدتها للفنانين: محمد رمضان، وأحمد مكي، وسهير البابلي، وغيرهم، كما تحاكي شخصيات ومشاهد من أعمال «ديزني» الشهيرة.

 

 

 

طباعة