محمد صلاح يفتعل أزمة جديدة مع الاتحاد المصري بصورة مكة بـ “الروب”

صورة

واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إثارة الشارع الرياضي المصري، كونه معشوق الجماهير الأول في مصر، وما بين مؤيد ومعارض لما يفعله اللاعب يثير صلاح في طريقه كاشفاً عما بداخله من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وحساباته الرسمية التي تظهر في بعض الأوقات ما يدور في عقلية اللاعب تجاه العديد من المواقف.

وبعد أزمة عدم مشاركة اللاعب في حفل أفضل لاعب في إفريقيا، والذي توج بها النجم السنغالي ساديو ماني، وعدم حضوره إلى الحفل في مصر، قام اللاعب بتهنئة زميله ساديو ماني، وذلك بنشر صوره للنجم السنغالي على حساب صلاح الرسمي في «إنستغرام» «الأستوري»، وهو يحمل كأس أفضل لاعب في القارة قائلاً: «مبارك يا أخي».

محمد صلاح لم يكتفِ بذلك، ولكنه قام بنشر صورة لابنته مكة وهي ترتدي «الروب»، وكتب على الصورة «وجائزة أفضل اتحاد كرة قدم تذهب إلى …….»، دون أن يكمل التعليق، وهو ما أثار الجدل على تحفظ اللاعب عل الجائزة التي كان «الكاف» قد منحها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم كأفضل اتحاد في إفريقيا 2019.

وكان محمد صلاح، قد دخل في أزمات كثيرة مع الاتحاد المصري، ومنها أزمة الإعلانات، وكأس العالم روسيا 2018 عندما هاجم الاتحاد بعدم توفير سبل الراحة، وأخيراً أزمة التصويت في جائزة أفضل لاعب في العالم، وهو ما يعني وجود مشكلات لاتزال موجودة بين لاعب المنتخب المصري والاتحاد.

وكان محمد صلاح، قد توّج بجائزة أفضل لاعب في بطولة العالم للأندية 2019، وهي التي فاز بها فريق ليفربول الإنجليزي في ختام عام 2019.

تويتر