محمد صلاح.. “يحمل آمال جمهور مصر وليفربول”

محمد صلاح أثناء تتويجه بلقب فردي جديد

أبدى لاعب ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، فخره عقب تتويجه بجائزة رجل العام من نسخة الشرق الأوسط لمجلة “جي كيو“، في دبي، ونشر محمد صلاح، صورة له أثناء التتويج، وكتب عليها قائلًا: "أشعر بالفخر للتتويج بجائزة رجل العام من مجلة جي كيو".

وظهر النجم المصري كثيراً في دبي خلال العام الماضي ودائماً ما يستغل عطلته للتواجد في الإمارات ولكن هذه المرة كانت وسط كوكبة من نجوم الفن حيث كان التكريم من قبل المجلة الشهيرة.

وأشارت المجلة العالمية في نسختها العربية الخاصة بالشرق الأوسط عبر موقعها الرسمي إلى أنه في كل مرة يخطو فيها الملعب، يوازن محمد صلاح بين توقعات وأمال بلده، وأيضاً آمال وأحلام جماهير ليفربول في كل مباراة يخوضها مع الفريق.

وواصلت المجلة الشهيرة حديثها مؤكدة إن هذا النوع من الضغوط الذي يمكن أن يكسر رجلًا... لكن هذا ما نعرفه كثيرًا عن صلاح أنه لن يتوقف عن مواصلة تحقيق حلمه، لهذا السبب هو رجل العام لدينا.
وأبرزت المجلة العالمية تصريحًا للاعب المصري، قال خلاله: إذا كنت تريد النجاح، يجب أن تكون على استعداد لتعلم كل شيء.

وكان محمد صلاح قد نجح في التتويج بجائزتي أفضل لاعب وهداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2017-2018، هذا بالإضافة إلى تتويجه بجائزة هداف البطولة الإنجليزية الكبيرة بالتساوي مع الثنائي ساديو ماني زميله في ليفربول، والمهاجم الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال خلال موسم 2018-2019.

 

طباعة