محمد صلاح يثير الجدل: "أنا أفضل لاعب في تاريخ العرب وأفريقيا"

زادت وتيرة الانتقاد للاعب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد التصريحات الذي كان قد أدلى بها خلال مؤتمر صحافي بعدما أكد أنه وصل إلى مكانة لم يتمكن أي لاعب مصري أو عربي أو أفريقي من الوصول إليها.

وتمت مقارنة اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي مع لاعبون أفارقة حققوا العديد من الإنجازات وحسب ما ذكر موقع "الوطن المصري" في تقريراً مفصلاً عن اللاعب ثبت من خلاله كاتب المقال أن اللاعب بالفعل هو الأفضل في تاريخ أفريقيا.

ورصد الموقع خمسة أشياء هامة تمت اختيار اللاعب على أساسها وهي القيمة السوقية، حيث وصلت قيمته إلى  150 مليون يورو، طبقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وبالطبع لم يصل أي لاعب أفريقي أو عربي إلى تلك المكانة التي وصل إليها جناح ليفربول، إضافة إلى جائزة بوشكاش، حيث يعتبر اللاعب هو الوحيد الذي نال جائزة "بوشكاش" التي يتم منحها، لصحاب أفضل هدف في العام، وحسمها الجناح الدولي المصري العام الماضي 2018.
 
كما أن محمد صلاح، هو اللاعب العربي والأفريقي الوحيد الذي نجح في جمع الجوائز الأربعة في موسم واحد، متفوقا على جميع أقرانه في الـ"بريميرليج"، كما نجح في ترك بصمة واضحة له مع جماهير الأندية التي لعب لها، ما يحدث بين "صلاح" وجماهير ليفربول أمر غير مسبوق، ووصل الأمر إلى تأليف عدة أغنيات باسم محمد صلاح، وتم تجميع معظم الأغاني على اسطوانة مدمجة "سي دي" تحت مسمى "الملك المصري".

 

 

طباعة