كاتانيتش قبل مواجهة إيران: العراق لا يخشى مواجهة أي منتخب ولو كان الأرجنتين

أكد مدرب المنتخب العراقي، السلوفيني ستريشكو  كاتانيتش، أنه لا يخشى مواجهة أي منتخب حتى لو كان الأرجنتين، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين منتخبه والمنتخب الإيراني، اليوم الأربعاء، على استاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي، ضمن الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الرابعة في ختام دور المجموعات في كأس أمم آسيا 2019، لافتاً أن العراق يخوض المباراة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتصدر ترتيب منتخبات المجموعة، مشددا على العراق يملك منتخبا قويا قادرا على تحقيق الفوز في المباراة، مؤكدا، في الوقت نفسه، احترامه للمنتخب الإيراني، واصفا إياه بالمنتخب القوي.  

وقال مدرب العراق، في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس في نادي النصر: "أدرك أهمية هذه المباراة بالنسبة للشعب العراقي، وقد أكملنا جاهزيتنا للقاء الكروي، ولا توجد أي إصابات في صفوف المنتخب. نسعى لتقديم مباراة مشرفة وتعد المباراة تعد فرصة للاعبين للعب دون ضغوط بعدما ضمن المنتخب التأهل الى الدور الثاني في البطولة".

وكان منتخبا العراق وإيران ضمنا معا التأهل إلى الدور الثاني البطولة، لكن مباراة اليوم تشكل تحدياً كبيراً للمنتخبين، إذ يدخلان اللقاء وهما يتساويان برصيد ست نقاط لكل منهما، وتعد هذه المواجهة بطولة خاصة بينهما.

وقال كاتانيتش: "سأشعر بالسعادة عندما أرى المنتخب وهو يلعب بشكل جيد. المباراة ستكون مختلفة عن المباريات السابقة، وبالتأكيد فإن كل منتخب لديه نقاط قوة وضعف، وسندفع باللاعبين الذين يمكنهم اللعب بشكل جيد في المباراة".


وشدد مدرب العراق على أنه يفكر فقط في المواجهة المقبلة مع إيران وليس المباراة التي تليها.

طباعة