كوبر يستبعد 6 لاعبين من «فريق مونديال روسيا»

محمد صلاح ضمن التشكيلة الرسمية لمنتخب مصر في كأس العالم

محمد صلاح في لقاء سابق مع غانا. أ.ف.ب

استدعى المدرب الأرجنتيني، هكتور كوبر، نجم نادي ليفربول محمد صلاح الى التشكيلة النهائية لمنتخب مصر التي ستخوض غمار كأس العالم في كرة القدم 2018، وذلك على الرغم من تعرضه للاصابة في نهاية مايو.

وبحسب التشكيلة، التي نشرها الإثنين الاتحاد المصري للعبة، ورد اسم صلاح ضمن لائحة من 23 لاعباً سيكونون في روسيا لخوض المونديال الثالث في تاريخ مصر والأول منذ 28 عاماً.

وكان صلاح (25 عاماً)، أفضل لاعب وهداف الدوري الانجليزي في الموسم المنصرم، قد تعرض لاصابة بالغة في الكتف الأيسر في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 مايو ضد ريال مدريد الاسباني (1-3).

وخرج صلاح متألماً وباكياً من أرض الملعب الأولمبي في كييف بعد نحو نصف ساعة من انطلاق المباراة اثر احتكاك مع قائد ريال سيرخيو راموس.

واستبعد كوبر ستة لاعبين من التشكيلة الأولية التي أعلنها، وهم حارس المرمى محمد عواد، وعمر طارق وكريم حافظ ومحمود عبدالعزيز وأحمد جمعة وأحمد حسن «كوكا».

في ما يلي تشكيلة اللاعبين الـ23:

حراسة المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي)، محمد الشناوي وشريف إكرامي (الأهلي المصري).

الدفاع: أحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف (الأهلي)، أحمد حجازي وعلي جبر (وست بروميتش ألبيون الانجليزي)، أحمد المحمدي (استون فيلا الانجليزي)، محمد عبدالشافي (الفتح السعودي)، عمر جابر (لوس أنجليس الأميركي)، محمود حمدي «الونش» (الزمالك).

الوسط: محمد النني (أرسنال الانجليزي)، طارق حامد (الزمالك)، سام مرسي (ويغان الإنجليزي)، محمود عبدالرازق «شيكابالا» (الرائد السعودي)، عبدالله السعيد (الأهلي المصري)، محمود حسن «تريزيغيه» (قاسم باشا التركي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، عمرو وردة (اتروميتوس اليوناني)، محمود عبدالمنعم «كهربا» (اتحاد جدة السعودي).

الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الانجليزي)، مروان محسن (الأهلي).

تويتر