قاد اتحاد جدة للفوز على التعاون في الدوري السعودي

كهربا «يصعق» الحضري «مرة ثانية»

كهربا يحتفل بهدف الفوز لاتحاد جدة على التعاون. من المصدر

تلقى حارس مرمى المنتخب الوطني المصري، والمحترف ضمن صفوف التعاون السعودي، عصام الحضري، صدمة ثانية من مواطنه، محمود عبدالمنعم الشهير بـ «كهربا»، فبعد أربعة أشهر على فسخ كهربا، خطوبته من شدوى، كريمة عصام الحضري، عاد لاعب الزمالك والمنتقل لصفوف اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ليصدم الحضري مرة أخرى بتسجيله هدفاً في شباكه، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أول من أمس، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة بالفوز على التعاون 2/‏‏1.

3

لاعبين مصريين حضروا في مباراة اتحاد جدة والتعاون، هم عصام الحضري ومصطفى فتحي (التعاون) ومهاجم العميد كهربا.

ولم تستمر خطوبة كهربا مع شدوى الحضري سوى 84 يوماً فقط، أعلن بعدها اللاعب وكريمة حارس المنتخب المصري، فسخ الخطوبة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأزال لاعب اتحاد جدة كل الصور التي جمعته بشدوى، محتفظاً فقط بصورة له مع حارس التعاون، وهو التصرف نفسه الذي قامت به أسرة الحضري.

ولم تتأثر علاقة الحضري بكهربا عقب هذا الموقف، إذ جمعتهما العديد من الصور خلال تجمعات الفراعنة استعداداً لخوض مباريات تصفيات المونديال.

ولعب كهربا والحضري مباراة واحدة معاً ضمن صفوف المنتخب في الجولة الثالثة من تصفيات المونديال، وخسر الفراعنة نتيجتها أمام أوغندا بهدف دون رد.

وانتقل الحضري للعب ضمن صفوف التعاون لموسم واحد قادماً من نادي وادي دجلة المصري، وهو من بين خمسة لاعبين مصريين يلعبون حالياً في الدوري السعودي.

وكان ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية استقبل مباراة التعاون واتحاد جدة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين. وبكر الكويتي فهد الأنصاري بتسجيل الهدف الأول للاتحاد من تسديدة متقنة من ضربة ثابتة عند الدقيقة 19 من الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، أدرك عبدالمجيد السواط التعادل للتعاون عند الدقيقة 46، وتمكن «كهربا» من تسجيل الهدف الثاني للاتحاد.

وحظيت مواجهة التعاون مع اتحاد جدة، بأهمية كبيرة في الأوساط الرياضية السعودية، نظراً لتواجد ثلاثة لاعبين من مصر في صفوف الفريقين وهم، الحضري ومصطفى فتحي، في صفوف التعاون، وكهربا ضمن اتحاد جدة.

تويتر