منتخب البرتغال يهدّد صدارة روسيا في كأس القارات

البرتغال ضيّع الفوز في اللقاء الأول أمام المكسيك. أ.ف.ب

تدافع روسيا عن صدارة المجموعة الأولى، عندما تلتقي البرتغال اليوم في موسكو، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن كأس القارات لكرة القدم المقامة في روسيا، في حين تلتقي المكسيك مع نيوزيلندا في سوتشي.

المكسيك في نزهة

يستعد المنتخب المكسيكي بعد عرضه القوي أمام البرتغال واقتناصه تعادلاً ثميناً، لخوض تحدّ أقل قيمة، أمام المتواضع نيوزيلندا، حيث يتوقع أن يحسم نقاط المباراة بسهولة كبيرة. ويعول المكسيك على أفضل هداف في تاريخه تشيتشاريتو، الذي رفع رصيده إلى 48 هدفاً بعد هدفه في البرتغال.

وتصدر المنتخب الروسي الترتيب بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على نيوزيلندا 2-صفر، ويحتل المنتخبان البرتغالي والمكسيكي المركز الثاني بنقطة واحدة بعد تعادلهما 2-2.

ويخوض المنتخب الروسي، الذي يستضيف نهائيات كأس العالم السنة المقبلة، أول اختبار حقيقي، اذ لا يمكن الحكم على عرضه في مواجهة نيوزيلندا المغمورة نسبياً.

في المقابل، أكد فرناندو سانتوس، مدرب البرتغال بطلة أوروبا 2016 انه سيلجأ إلى بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية التي خاضت المباراة ضد المكسيك، وربما زج بمهاجم برشلونة الإسباني اندريه سيلفا أساسياً إلى جانب كريستيانو رونالدو، والجناح برناردو سيلفا المنتقل حديثاً من موناكو إلى مانشستر سيتي بدلاً من لويس ناني.

 

 

تويتر