ميسي يدعو صديقه «عامل المطعم» إلى حفل زفافه

سيكون عامل أحد المطاعم، دييغو فاييخوس، من بين 250 مدعواً لحضور حفل زواج صديق طفولته النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وتضم لائحة الضيوف زملاء النجم الكبير في برشلونة وبينهم جيرار بيكيه وزوجته المغنية العالمية شاكيرا، والساحر البرازيلي نيمار.

ويؤكد صديق طفولة ميسي: «أهم شيء بالنسبة إلي هو أن أكون مع ليونيل»، في الحفل الذي سيقام في فندق «سيتي سنتر». وأكدت منظمة حفلات الزفاف المحلية فارينا-بافيا، أنه تم توظيفها لتنظيم الحدث، لكنها أكدت أنها وقعت عقداً للحفاظ على السرية، ما يمنعها من الحديث عن التفاصيل.

وتفيد التقارير بأن ميسي طلب أن يكون الطعام المقدم في حفل الزفاف من الأطباق التقليدية المحلية، مثل معجنات «امبانادا»، وحساء «لوكرو»، واللحوم المشوية التقليدية في الأرجنتين. وتؤكد السلطات أن الأمن لن يكون مشكلة، رغم أن روزاريو تعد إحدى أخطر المدن في الأرجنتين. وطلبت عائلة ميسي «ألا يؤثر الزفاف على الحياة اليومية للمدينة أو حركة المرور». وذكرت وسائل الاعلام الأرجنتينية أن فريق الأمن الخاص بميسي سيتولى مهمة أمنه الشخصي.

وأوردت صحيفة «لا كابيتال» أن العروس سترتدي فستاناً للمصممة الإسبانية روزا كلارا.

وبخصوص هدايا الزفاف، طلب العروسان من الضيوف تقديم التبرعات لمؤسسة ميسي الخيرية التي تعنى بالأطفال، لكن بالنسبة إلى فاييخوس، «هذا (الطلب) هو لكبار الشخصيات، سأقدم شيئاً أكثر رمزية، ربما زوج من أزرار الأكمام».

 

تويتر