صحف عالمية

لشبونة يهدّد بالمقاطعة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/850363%20(1).jpg

عرضت صحيفة «أبولا» البرتغالية، يوم أمس، في صدر صفحتها الأولى، خبر الجدل الدائر في البرتغال، حول المقاطعة التي يهدد بها فريق لشبونة للدوري البرتغالي، بناء على طلبه اللعب في نصف نهائي الكأس المحلية، التي خسر لشبونة السباق فيها بما اعتبره ظلماً تحكيمياً وقع عليه.

روسيل إلى لندن

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/850363%20(2).jpg

قالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، المقربة من نادي برشلونة، إن رئيس النادي المستقيل ساندرو رويسيل، سننتقل للعيش لفترة في لندن، بعد أن عاش فترة عصيبة في الفترة الاخيرة، نتيجة الاتهام الذي وجه إليه من قبل الادعاء الاسباني باختلاس مبلغ وصل إلى 40 مليون يورو من صفقة نيمار قبل أن تسقط القضية بتنازل صاحبها عنها.

«مدريديستا»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/850363%20(3).jpg

بهذه الكلمة، عنونت صحيفة ماركا صفحتها الأولى في إشارة إلى «ريال مدريد»، وهو الفريق الذي لمح له رئيس برشلونة الجديد بارتوميو، حينما تطرق إلى قضية نيمار والجدل المثار حولها، ملمحا إلى أن العاصمة مدريد وصحفها وآخرين ( إشارة إلى ريال مدريد)، يقفون خلف اللغط الكبير الذي أثير حول القضية في الفترة الاخيرة.

من هم الأقوى


http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/850363%20(4).jpg

عمدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إلى إجراء تقرير بالارقام، عن الاداء المبهر لكرة اليد الفرنسية، ما جعلها تخرج بنتيجة واحدة، وضعتها على صدر صفحتها الأولى يوم أمس، تقول بتساؤل: «من هم الاقوى؟»، لترد بالارقام أن كرة اليد الفرنسية بسطت سيطرتها كاملة على كل أوروبا، بحسب الصحيفة.





 

طباعة