لوف: خضيرة قادر على اللعب في مونديال البرازيل

نجم ريال مدريد سامي خضيرة. أ.ف.ب

أعرب المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف، أمس، عن اعتقاده بقدرة نجم خط وسطه سامي خضيرة على التعافي من إصابة قوية في الركبة، ولحاقه بكأس العالم في البرازيل.

وقال لوف لصحيفة «بيلد إم سونتاج»، إن «الأمور تبدو جيدة، سامي يسير على النهج المحدد، إنه بحالة جيدة، ويقوم بتدريبات خفيفة في صالة الألعاب (الجيمنيزيوم)، ولم تشهد حالته أي تراجع». وتعرض خضيرة نجم وسط ريال مدريد الاسباني لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، في 15 نوفمبر الماضي خلال المباراة الودية، التي خاضها المنتخب الألماني أمام نظيره الإيطالي.

وفي حال سارت الأمور على مايرام، قد يكون بإمكان خضيرة اللحاق بالمونديال، الذي يقام خلال الفترة من 12 يونيو حتى 13 يوليو المقبلين.

وأكد لوف أنه تحدث إلى خضيرة عبر الهاتف قبل أيام قليلة، وأنهما اتفقا على أن يلتقيا في اليومين المقبلين، خلال الحدث التسويقي للمنتخب الألماني، الذي استدعى لوف 26 لاعبا من أجله.

ويعد سامي خضيرة من أبرز اللاعبين في كرة القدم الألمانية، وأسهم مع منتخب بلاده في تحقيق الكثير من الأرقام القياسية، على صعيد عدد الانتصارات والجاذبية الفنية لدى الجماهير.

وخضيرة مولود في عام 1987، من أب تونسي وأم ألمانية، ويلعب حالياً بمركز الوسط الدفاعي في ريال مدريد. واختاره المدرب يواخيم لوف للعب في منتخب ألمانيا لكرة القدم سنة 2009.

طباعة