كذّب التصريحات المنسوبة إليه في صحيفة إيطالية

هيغواين: لم أقل إن جماهير مدريد لم تهتف باسمي

هيغواين نفى قوله إن جماهير نابولي هتفت باسمه والمدريدية لم تفعل. أرشيفية

استغرب مهاجم نابولي الإيطالي، الأرجنتيني غونزالو هيغواين، الهجوم اللاذع الذي يتعرض له من إسبانيا بعد أن نقلت عنه مواقع إعلامية قوله إنه لم يسبق أن هتفت جماهير مدريد باسمه كما فعلت جماهير نابولي الإيطالية. وكانت مجلة «سبورت ويك» التي تصدر عن صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية قد نقلت عن المهاجم المدريدي السابق في مقابلة أجرتها معه أنه قال:«لم يسبق أن هتفت جماهير الريال في ملعب برنابيو باسمي، كما تفعل جماهير سان باولو، الذي يتردد فيه اسمي بشكل مدوي».

وسارع هيغواين إلى تصحيح هذه التصريحات من خلال تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حيث قال: «أحييكم جميعاً، أود أن أكذب بشكل قاطع ما نسب إلي بشأن أن البرنابيو لم يهتفوا باسمي»، وأضاف «لم يخرج هذا التصريح من فمي مطلقاً، أود توضيح هذا الأمر».

وكان نيكو هيغواين، شقيق ووكيل أعمال اللاعب، قد أكد في وقت سابق أن اللاعب لا يمكنه توجيه الانتقادات لناديه السابق ريال مدريد، مشيراً إلى أن تصريحاته الأخيرة أسيء تفسيرها. ويرى وكيل اللاعب، في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا»، أن ما نشر ناجم عن «سوء فهم لأن هيغواين لا يتحدث الإيطالية بطلاقة»، مشيراً «الآن نحن في وضع مختلف: ريال مدريد بحالة جيدة وجونزالو سعيد في نابولي كما كان في الريال».

وتابع «لا تلتفتوا إلى تلك الجملة التي لا تعكس حقيقة شعور شقيقي، فقد كان دائماً محترماً مع الريال حتى عندما غادر صفوفه».

طباعة