بلال محمد: إذا تجاوزنا اليابان سنفكر في كأس آسيا

قائد منتخب قطر بلال محمد. إي.بي.إيه

أكد قائد منتخب قطر بلال محمد، أن مواجهة اليابان يوم غد الجمعة في دور الثمانية لكأس اسيا لكرة القدم، لن تكون سهلة، لكنه قال إن فوز هذا المنافس على السعودية 5-صفر في دور المجموعات «لا يعتبر دليل قوة».

واحتل منتخب قطر المركز الثاني في المجموعة الأولى مستفيداً من فوزه في الجولة الأخيرة على الكويت بثلاثة أهداف نظيفة، سجل منها بلال هدفاً ليصبح على موعد في دور الثمانية مع منتخب اليابان متصدر المجموعة الثانية.

آراء «نت»

https://media.emaratalyoum.com/inline-images/344598.jpg

جمهور: العودة سيراً على الأقدام أفضل عقاب للأخضر

 سخرت أعداد من الجماهير، من مطالبة مشجعين للأخضر بعودة اللاعبين من الدوحة الى الرياض براً، بعد النتائج المخيبة للمنتخب السعودي في أمم آسيا، وخروجه من الدور الاول للبطولة.

وطالبوا خلال تعليقات لهم على موقع «الإمارات اليوم»، على الانترنت بعقاب لاعبي السعودية، بما هو أكبر من ذلك، بعودتهم الى ديارهم سيراً على الاقدام.

وتساءل المشارك «أبوقحط»، لماذا العودة براً؟ سيكون هذا تكريماً للاعبين، الأفضل لهم أن يعودوا سيراً على الأقدام، منها تدريب للياقة التي تنقصهم، ومنها كذلك ترويح عن النفس في الهواء الطلق، والجو الصحراوي البارد ليلاً، ليتأهب اللاعبون لما سينتظرهم قبل الوصول للرياض. وقال اشرف الهنداوي «انا لست مؤيدا لمقترح الاشقاء السعوديين كون السفر بالبر متعة وليس معاناة، المعاناة الحقيقية أن يعودوا سيرا على الاقدام».

وأشار المشارك «بقايا روح»: «كل المنتخبات التي شاركت في البطولة قد أدت ما عليها، ويبقى في النهاية ان نعترف بأن كرة القدم يخرج منها الفائز والخسران».

ونقل موقع الاتحاد القطري على الانترنت عن بلال قوله «ندرك ان مواجهة المنتخب الياباني ستكون قوية وليست سهلة، وهو ما يتطلب منا مواصلة المشوار بكل قوة، وان نلعب بالحماس والروح المعنوية العالية نفسهما».

وأضاف مدافع العنابي «من وجهة نظري أن المنتخب الياباني من أفضل المنتخبات الموجودة في البطولة الحالية، ونجح في تصدر مجموعته بجدارة بعد الفوز على سورية والسعودية والتعادل مع الاردن».

لكن بلال أكد أن ظروف مباراة اليابان مع السعودية كانت وراء النتيجة الكبيرة وليست قوة الفريق الفائز.

وقال قائد منتخب قطر «فوز المنتخب الياباني بخماسية على الأخضر السعودي لا يعتبر دليل قوة، خصوصاً أن المنتخب السعودي خاض المواجهة من دون أي أمل في التأهل وهو ما أثر فيه كثيراً».

وأضاف «المنتخب الياباني خاض المواجهة بقوة وتركيز لأنه كان بحاجة إلى تأكيد تأهله إلى دور الثمانية. فوز اليابان على السعودية بخماسية لا يعني شيئاً».

وأشار بلال إلى أن منتخب بلاده سيبدأ في التفكير في إحراز كأس اسيا للمرة الأولى في تاريخها في حال الفوز على اليابان، وأشاد بجماهير قطر التي تحضر بكثافة في كل مباراة.

لمشاهدة جدول مباريات البطولة يرجى الضغط على هذا الرابط .

 

طباعة