يوسف جابر: تأهلنا إلى الدور الثاني ليس بأيدينا فقط

يوسف جابر: لن نيأس وسنقاتل في الملعب. إي.بي.إيه

أكد مدافع المنتخب الوطني، يوسف جابر، أن لاعبي الأبيض لديهم تصميم على عدم الخروج من ملعب نادي قطر الذي سيستضيف مباراة المنتخب مع إيران إلا بعد الفوز الذي يضمن للمنتخب التمسك بفرصة التأهل الى الدور الثاني.

وقال اللاعب في تصريحات صحافية، إن «جميع أفراد المنتخب تعاهدوا على الفوز وعدم الانشغال أثناء المباراة بالمواجهة الأخرى التي ستجمع العراق مع كوريا الشمالية، حتى لا يفقد اللاعبون تركيزهم»، وأضاف «نعلم جيداً أن المهمة ستكون صعبة، وان تأهلنا الى الدور الثاني ليس بأيدينا فقط، لكننا لن نيأس وسنقاتل في الملعب من اجل تحقيق الفوز بفارق هدفين، وهو امر ليس مستحيلاً أو صعباً في كرة القدم، ولدى لاعبي المنتخب القدرة على تحقيق هذه النتيجة، شرط أن يبتعد عنا سوء الحظ الذي لازمنا في المباراتين السابقتين أمام العراق وكوريا الشمالية».

وأكد مدافع المنتخب انه غير راض عن المستوى الذي قدمه في البطولة حتى الآن، موضحاً «مازلت غير راض عن مستواي، واعتقد انني امتلك مستوى افضل من الذي قدمته في المباراتين السابقتين، وأتمنى ان اتمكن اليوم من تقديم المستوى الذي يرضيني ويرضي جماهيرنا».

وقال يوسف ان منتخب ايران متميز، ولاعبيه يمتلكون قدرات كبيرة»، لكنه اشار في الوقت نفسه إلى أن نقاط قوة منتخب إيران تمثل في الكرات الثابتة والهجمات المرتدة، وأكد ان لاعبي المنتخب جاهزون للتصدي لهم ووقف خطورتهم.

وحول عقدة عدم تسجيل الاهداف التي لازمت المنتخب في المباراتين السابقتين من البطولة، قال إن «هذه العقدة ستنحل في مباراة اليوم، وإن اللاعبين جاهزين لاستغلال أنصاف الفرص التي ستلوح لهم». وتابع «في مباراتي العراق وكوريا الشمالية أهدرنا الكثير من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بخروجنا بنتائج ايجابية، واليوم نتمنى ان يحالفنا الحظ، ونعوض الفرص الكثيرة التي اهدرناها الى أهداف، وهذا الامر ليس صعبا علينا خصوصاً اذا تحلينا بالثقة والعزيمة».

طباعة