منتخب الهوكي يواصل الاستعدادات لــ «الآسيوية»

طموحات كبيرة لمنتخب الهوكي. من المصدر

واصل منتخبنا الوطني لهوكي الجليد (بطل كأس آسيا ،2009 ووصيف البطل عام 2010 ) تحضيراته المكثفة في معسكره التدريبي المقام في عاصمة كازاخستان أستانا، تمهيداً للدخول في غمار منافسات دورة الألعاب الآسيوية الشتوية السابعة، التي ستقام خلال 28 يناير الجاري والخامس من فبراير المقبل.

وأجرى منتخبنا الوطني منذ وصوله إلى أستانا تدريباته المكثفة تحت إشراف المدرب الصربي ماركو زيدرافيش، الذي أكد للاعبين على بذل قصارى جهودهم لتحقيق نتائج ايجابية تقود المنتخب إلى مواقع متقدمة وتعكس قوة منتخب الإمارات للدفاع عن هيبته ومكانته القارية في الدورة الآسيوية، مشددا على الالتزام والانضباط والحرص الكبير على عدم التفريط بنقاط أية مباراة يخوضها الفريق، بهدف الحصول على الميدالية الذهبية والعودة من جديد إلى عهد الإنجازات والألقاب التي لاتزال حاضرة في ذاكرة اللاعبين.

ويستعد المنتخب لحجز بطاقة التأهل عن مجموعته التي تضم إلى جانبه منتخبات الكويت وقيرغستان ومنغوليا ، واللعب في الأدوار النهائية للدورة الشتوية التي يشارك فيها المنتخب للمرة الثانية على التوالي.

من جانبه، قال لاعب منتخبنا الوطني لهوكي الجليد، جمعة الظاهري، إن «لاعبي المنتخب يتمتعون بروح معنوية كبيرة، من خلال عزمهم الكبير وطموحاتهم وآمالهم المعقودة على ترك بصمات واضحة في جميع مباريات الدورة الآسيوية الشتوية».

طباعة