ميتسو: لا أفكر في مستقبلي بل بالعودة إلى البطولة

الفرنسي برونو ميتسو. تصوير: أسامة أبوغانم

أوضح الفرنسي برونو ميتسو أنه لا يفكر في مستقبله على رأس الادارة الفنية للمنتخب القطري في كرة القدم، بقدر ما يسعى إلى إعادته الى اجواء بطولة كأس آسيا، بعد خسارته المباراة الأولى امام اوزبكستان صفر-2 في الدوحة، أول من أمس.

وقال ميتسو «عملت كثيرا مع المنتخب، وبذلت كل ما لدي من جهد طوال الفترة الماضية ولا افكر في مستقبلي بقدر ما افكر في كيفية اعادته الى اجواء البطولة والتعويض في المباراتين المقبلتين من اجل التأهل».

وتابع «لم يقدم منتخب قطر الاداء المتوقع منه، وأتمنى ان يتدارك اللاعبون الامر حتى نقدم الافضل في المباراتين أمام الصين والكويت، اذ نأمل فيهما بالتعويض والتمسك بآمال التأهل الى ربع النهائي».

وأضاف «أنه يوم سيئ لنا خصوصا أن المباراة كانت افتتاحية وحصل فيها ما لم نكن نتمناه، لكنني اتحمل مسؤولية الخسارة»، مشيرا الى ان «المنتخب القطري تعرض لضغوط كبيرة».

وختم بالقول «سنركز أولا على الفوز على الصين، ولدينا اقل من خمسة أيام للاستعداد لهذه المواجهة».

أما مدرب اوزبكستان فاديم إبراموف، فقال بدوره «استطعنا فرض اسلوبنا على المجريات فسجلنا هدفين وحققنا الفوز الاول في البطولة»، مضيفا «لقد حصلنا على النقاط الثلاث وهذا هو المهم، وطالبت اللاعبين بالمواصلة على المستوى نفسه، وعدم الاعتقاد بأنهم اقتربوا من التأهل الى الدور الثاني».

واعتبر أن «المنتخب الأوزبكي الحالي هو الأفضل في الأعوام العشرة الأخيرة، ويضم عناصر جيدة».

تويتر