أنغولا في صور

1- عماد متعب يسجد شكرا لله خلال مباراة منتخب بلاده ضد بنين في ختام الدور الأول من أمم إفريقيا أول من أمس. ويعتبر متعب من بين أفضل المهاجمين حاليا في القارة السمراء وفي أنغولا بالذات التي أبان فيها مهارات عالية جدا وسرعة في تخطي خطوط الخصم مهما كانت قوته، وظهر هذا جليا في مباراة مصر أمام نيجيريا والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف لهدف.



2- التقليعات الغريبة والعجيبة لمشجعي بنين لم تنفع منتخب بلادهم في مباراته الثالثة والأخيرة في الدور الأول أمام مصر والتي خسرها 2 ـ صفر، حيث ظهر المنتخب البنيني مفككا وضعيفا وغير قادر على مجاراة النسق السريع لهجوم الفراعنة. وفي الصورة أحد مشجعي بنين وهو فرح قبل انطلاق المباراة بقليل.







 

 

 

3- النيجيري مارتنز عاد بقوة في مباراة بنين وظهر أداؤه الحقيقي، حيث كان نقطة القوة التي غيرت الأمور داخل النسور الخضر، بعد أن كان أداؤهم مهزوزا في المباراة الأولى التي خسروها أمام مصر 3ـ صفر، والمباراة الثانية التي فازوا فيها على بنين بصعوبة بالغة 1ـ صفر، من ضربة جزاء، لكن في مباراة موزمبيق استطاع مارتنز التألق وقيادة فريقه إلى الفوز بالثلاثة له منها هدف.





4- ثلاثة من لاعبي بنين اجتمعوا على أحمد حسن ليخلصوا الكرة من رجليه، وعلى الرغم من أنه واحد ضد ثلاثة، فإن مهارة أحمد حسن أزعجت مدافعي بنين كثيرا، وظهر اللاعب بقوة كبيرة بالمباراة، واستطاع التفوق على نفسه من جديد والإبقاء على روح التفوق متقدة داخله، سعيا لتحقيق اللقب السابع للفراعنة.

طباعة