دربي كاونتي يختبر الشياطين في كأس إنجلترا

مانشستر يسعى لمواصـلة انتصــاراته في كـأس إنجلترا. أ.ب.أ

يخوض مانشستر يونايتد متصدر وبطل الدوري اختباراً سهلاً عندما يحل ضيفاً على دربي كاونتي من الدرجة الاولى غدا ضمن الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس انجلترا لكرة القدم. وتبدو حظوظ مانشستر يونايتد، حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة، كبيرة لتخطي عقبة دربي كاونتي ومواصلة مشواره نحو تحقيق الرباعية، وذلك بالنظر الى العروض الرائعة التي يقدمها لاعبوه منذ تتويجهم أبطالاً للعالم في مونديال الأندية في ديسمبر الماضي.

ويخوض مانشستر المباراة في غياب هدافه الدولي واين روني على الرغم من تعافيه من الإصابة لأن المدير الفني الاسكتلندي اليكس فيرغوسون لا يرغب في المجازفة بإشراكه لأنه في حاجة ماسة الى خدماته في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا امام انتر ميلان الايطالي في 24 فبراير الجاري في ميلانو. ومن المحتمل ان يعود روني الى الملاعب الأربعاء المقبل للمشاركة في المباراة المؤجلة امام فولهام ضمن الدوري المحلي. لكن مانشستر يونايتد يملك من النجوم ما يخوله لحسم مباراته مع دربي كاونتي الاحد، وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه لويس ناني والبلغاري ديميتار برباتوف والأرجنتيني كارلوس تيفيز.

ومن جهته، يخوض تشلسي اختباراً سهلاً امام مضيفه واتفورد من الدرجة الاولى، وهو يسعى الى اعادة الثقة للاعبيه وأنصاره بعد النتائج المخيبة التي ما فتئ يحققها في الآونة الاخيرة وآخرها السقوط في فخ التعادل امام ضيفه هال سيتي. وفي باقي المباريات، يلعب سوانسي (اولى) مع فولهام، وشيفيلد يونايتد (درجة اولى) مع هال سيتي، وبلاكبيرن روفرز مع كوفنتري (اولى)، ووست هام مع ميدلزبره.

طباعة