سلطان بن فهد: الأخضر سيئ.. والجوهر لم يقصر

السعودية ظهرت بمستوى متوسط أمام قطر. تصوير: سالم خميس

شن رئيس الاتحادالسعودي لكرة القدم الرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة الأمير سلطان بن فهد، هجوما على لاعبي المنتخب السعودي، واصفاً ما قدموه في أولى مبارياتهم أمام قطر أول من أمس وانتهت سلبية بـ«السيئ».

وقال: «منتخبنا كان سيئاً ولم أشاهد المنتخب السعودي منذ سنوات بهذه الصورة، وسأجتمع مع اللاعبين لتعديل الوضع أمام اليمن والإمارات. رأينا منتخباً سيئاً في تمريراته المقطوعة ووسطه المتهالك وهجومه النائم، وأنا أعتقد أن الدفاع كان الحلقة الأقوى، وتحمل عبء المباراة كاملة».

وأضاف: «هذا أمر غير مقبول، رأينا بعض اللاعيبن لا يتقنون بعض أبجديات كرة القدم».

ونفى الأمير سلطان بن فهد أن يكون لإعداد المنتخب دور في ظهوره بهذه الصورة، وقال: «هناك تسعة لاعبين لم يظهروا بالمستوى المطلوب، وهناك أمور كثيرة جداً لم يكونوا جيدين فيها إطـلاقاً».

وامتدح الرئيس العام لرعاية الشباب أداء المدرب ناصر الجوهر، مستثنيا إياه من قائمة السيئين، وقال: «ناصر أدى ما عليه كاملاً ولا يستطيع اللعب بدلاً من أحد اللاعبين، والأمر المؤسف كما ذكرت لكم أنه ليس لاعباً واحداً، ولكن تسعة لاعبين لم يقدموا بشكل جيد، هذا أمر غير مقبول أبداً».

وكان المنتخب السعودي تعادل مع نظيره القطري من دون أهداف، في مستهل مشوارهما في دورة كأس الخليج التاسعة عشرة. وطغى الحذر على أداء المنتخبين وهو ما أسهم في غياب الفرص الخطرة على المرميين.

طباعة