شرطة الفجيرة تنظم مختبر ابتكار
حضر القائد العام لشرطة الفجيرة، العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي، مختبر بيئة الابتكار، الذي تنظمه الشرطة بهدف طرح
حضر القائد العام لشرطة الفجيرة، العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي، مختبر بيئة الابتكار، الذي تنظمه الشرطة بهدف طرح
تفاعلت هيئة الصحة في دبي مع «أسبوع الإمارات للابتكار»، واستقطبت الهيئة مسؤولين وشخصيات مجتمعية ومعنيين بالابتكار
أعلن مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، عن بدء استقبال طلبات الترشح للدفعة الثانية من الراغبين في الانتساب لدبلوم خبير
أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي إطلاقها مسابقة الرسم من خلال لوحات فنية جدارية (غرافيتي)، بالتعاون مع الجامعات في إمارة دبي
أعلن رئيس مجموعة «دبي القابضة»، محمد عبدالله القرقاوي، خلال كلمته بمناسبة مرور 15 عاماً على إنشاء مدينة الإنترنت، التي
أكدت الرئيسة التنفيذية لـ«تيكوم للاستثمارات»، الدكتورة أمينة الرستماني، خلال جلسة «الابتكار الإعلامي.. طموح وتطلعات»،
أطلقت وزارة الطاقة والبنية التحتية، الدورة الثانية من جائزة البحث والابتكار 2024-2025، تحت رعاية وزير الطاقة والبنية
تطلق حكومة الفجيرة «معرض الابتكار» بمشاركة 30 جهة من القطاعات المحلية والاتحادية والخاصة، يومَي الأربعاء والخميس
نظّم مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث في دبي، أول من أمس، ورشة عمل بعنوان «التصميم التفكيري والابتكار»، بالتعاون مع
استعرض مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، في جناح «ابتكارات الحكومات الخلاقة»، سبعة ابتكارات تستهدف تحقيق الرفاه