«غرافيتي»

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي إطلاقها مسابقة الرسم من خلال لوحات فنية جدارية (غرافيتي)، بالتعاون مع الجامعات في إمارة دبي، انسجاماً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بدعم جهود الابتكار، حيث أعلن سموه عام 2015 عاماً للابتكار، وأطلق أسبوع الابتكار الإماراتي في نوفمبر الجاري.

 

 

تويتر