السيسي: «محدش يجامل حد بأسمي»

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته الخميس في حفل خريجي الدفعة الأولى طب بكلية الطب بالقوات المسلحة، إنه طيلة حياته لم يجامل أحدا أو أي مخلوق طوال مدة خدمته في القوات المسلحة.

وحذر السيسى من المجاملة باسمه، قائلا:«من فضلكم لثالث مرة أقولها على الهواء، لو سمحتم محدش يجامل حد بأسمي.. والله والله والله أنا عمري ما جاملت حد أو استغليت وجودي في الجيش لصالح مخلوق». وأضاف موجها حديثه للخريجين: «خلوا بالكم من صحتكم وعلمكم ووطنكم، وأوعوا تدخنوا أو تسيبوا الرياضة أو وزنكم يزيد».

وأكد السيسي، خلال حفل التخريج، على أن بناء الرجال أمر هام، مشددًا على بقاء الدفعة الأولى لكلية طب القوات المسلحة، في الكلية طوال فترة الامتياز.
 
وأضاف: «عاوزين نقفز.. القفز غير المشي»، موضحا أنه خلال حملة 100 مليون صحة لتحليل فيروس سي، فوجئ بعدد كبير من المرضى، موجهًا حديثه للحضور: «خلوا بالكم من نفسكم والنجاح طريق مش سهل».

وكان السيسي وصل إلى مركز المنارة، لحضور حفل تخرج الدفعة الأولى بكلية الطب بالقوات المسلحة، والتي تحمل اسم دفعة «المشير محمد عبد الغني الجمسي».
 
وخلال الحفل تم عرض فيلمًا تسجيليًا عن تاريخ كلية الطب العسكري، كما تم عرض فيلمًا آخر عن مسيرة عطاء وتاريخ المشير محمد الجمسى، كما شاهد السيسي فيلما تسجيليا لعملية دهم جنود القوات المسلحة مع العناصر الإرهابية، وكيفية تعامل أطباء القوات المسلحة مع الإصابات.

 

تويتر