عروس تقيم حفل زفافها بعد أن التهم تمساح ذراعها

صورة

تعرضت عروس من زيمبابوي منذ أيام إلى حادث أليم، إذ التهم تمساح ذراعها، لكن ذلك لم يمنعها من المضي قدماً في إقامة حفل زفافها عقب الحادث.

بيدها المبتورة والملفوفة بالضمادات البيضاء، ظهرت العروس زانيلي ندلوفو (25 عاماً) في زفافها على لاعب التنس البريطاني جيمي فوكس (27 عاماً).

وبحسب صحيفة «ذا صن»، فالعروس كانت قد تعرضت لهجوم تمساح أثناء تنزهها على متن قارب صغير في نهر زامبيزي فوق شلالات فيكتوريا الواقعة بين زامبيا وزيمبابوي،مع خطيبها، بمدينة بولاوايو، قبل أيام من حفل زفافهما، عندما قفز عليها وعضها من ذراعها اليمنى، ونتيجةً لذلك فقدت معظم ذراعها.

وحاول خطيب العروس جيمي فوكس إنقاذها من فك التمساح الذي تركها وعاد إلى الماء، في الوقت الذي أصيبت فيه زانيلي بنزيف حاد وتم نقلها إلى المستشفى، حيث نجح الأطباء في إنقاذ حياتها، لكنها خسرت معظم ذراعها.

وقالت العروس: «كان الألم شديداً... ولكن جيمي كان بجانبي وأعطاني القوة للمواجهة، وعلى الرغم من أنه كان في حالة صدمة، فقد هدأت».

ولم يمنع قطع الذراع زانيلي من ترديد «أوافق» لفوكس أثناء مراسم زواجهما، بعد خمسة أيام فقط من الحادث، في كنيسة ملحقة بالمستشفى الذي تعالج فيه العروس.

وأوضحت زانيلي لتلفزيون رويترز أنها لا ترى مبررا لإلغاء الزفاف على الرغم من الحادث.

وحضر أصدقاء وأقارب للعروسين الحفل في الكنيسة قبل أن يشاركوا في احتفال كان مقررا سلفا في مكان خاص بينما ظل الزوجان في المستشفى.

والتقى الزوجان قبل عامين عندما حضر فوكس إلى زيمبابوي لأول مرة في إطار برنامج تطوعي مدته ستة أشهر. ويريد الزوجان حاليا الانتقال للإقامة في بريطانيا حيث يعتزما الاستقرار هناك.

تويتر