هادي يشيد بمواقف السعودية المساندة لليمن

هادي خلال استقباله لسفير المملكة لدى اليمن. سبأنت

ثمّن الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، مواقف المملكة العربية السعودية الشقيقة الداعمة والمساندة لليمن في مختلف المواقف، وتقديمها للتضحيات والعون الإنساني والتنموي، لملامسة واقع واحتياجات الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال استقبال هادي، أمس، لسفير المملكة لدى اليمن المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، محمد سعيد آل جابر، لمناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن، وفي مقدمتها الاقتصادية.

وأشاد هادي بالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، من خلال تنفيذه عدداً من المشروعات الحيوية والطموحة في قطاعات المياه والكهرباء والصحة والتعليم والنقل والموانئ وغيرها، التي تأتي تتويجاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان.

من جانبه، تطرق السفير السعودي إلى المشروعات الحيوية والخدمية المهمة التي تم إنجازها، أو الجاري تنفيذها، لخدمة الشعب اليمني، والتي أحدثت استقراراً ملحوظاً عبر تزويد قطاع الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن والمحافظات المجاورة، فضلاً عن جملة المشروعات الجاري تنفيذها بمحافظات المهرة وسقطرى وحضرموت ومأرب والجوف والضالع، في إطار برامج التنمية وإعادة الإعمار في اليمن.

 

طباعة