بحث مع هادي تعزيز العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين البلدين وتطورات الأوضاع على الساحة اليمنية

محمد بن زايد: «التحالف» بفضل الله وبتضحيات جنوده أكثر قوة وإنجازاً في اليمن لحفظ الأمن وتحرير الأرض

صورة

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في قصر الشاطئ، رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة، عبدربه منصور هادي.

وبحث سموه والرئيس هادي خلال اللقاء سبل تعزيز العلاقات الأخوية والتعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية.

الرئيس اليمني يشيد بدور التحالف، بقيادة السعودية، وإسهامات الإمارات الكبيرة، مثمناً جهود الدولة ومشروعاتها الإنسانية التي تنفذها لمساعدة الشعب اليمني.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، بفضل الله تعالى، وبتضحيات جنوده البواسل في ميادين العز والشرف أكثر قوة وتقدماً وإنجازاً في اليمن، لبسط الاستقرار، وحفظ الأمن، وتحرير الأرض، من أجل أن يبدأ اليمن الشقيق مرحلة جديدة من السلام والبناء والتنمية، بتكاتف أبنائه المخلصين.

من جانبه، أشاد الرئيس اليمني بدور التحالف، بقيادة المملكة العربية السعودية، وإسهامات دولة الإمارات الكبيرة في مساندة بلاده، مثمناً جهود الدولة ومشروعاتها الإنسانية التي تنفذها لمساعدة الشعب اليمني.

‏حضر اللقاء، سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير دولة، ‏ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، محمد مبارك المزروعي.