جريمة قتل مروعة في وضح النهار في نيويورك

شهد حي كوينز بمدينة نيويورك الأمريكية، جريمة قتل مروعة ارتكبها قاتل محترف، بعد ترصد لضحيته في أحد الشوارع، مخفياً ملامحه، بعيداً عن الكاميرات، وأرداه بالرصاص في ثوان معدودة قبل أن يلوذ بالفرار، وفق فيديو نشرته الشرطة الأمريكية الجمعة.
ووثقت كاميرات المراقبة الموجودة في موقع الحادثة الجريمة التي نفذها قاتل محترف، نجح في إخفاء هويته، بارتدائه ثوباً أسود طويلاً وقبعة، وقناعاً طبياً، ما أخفى ملامحه تماماً في الطريق الخالي من المارة. ويشاهد في الفيديو الذي نشرته شرطة نيويورك، القاتل بعد ركنه سيارته على جانب الطريق، حيث تظاهر، بوجود خلل فيها فرفع غطاء مقدمة السيارة، وأخفى وجهه بداخلها، منتظراً قدوم ضحيته الذي ركن سيارته في نفس المكان. وبمجرد قدوم الضحية، وفتحه باب سيارته، هرع القاتل إليه، وأطلق رصاصات على رأسه، ما أدى إلى مقتله على الفور.
وبمجرد تأكده من مقتل الضحية عاد منفذ الجريمة سريعاً إلى سيارته، وأغلق غطاءها، ولاذ بالفرار، قبل أن يرصده أحد في الشارع. الشرطة الأمريكية، أعلنت أن الجريمة وقعت الاثنين الماضي في حي كوينز قرب مطار جون كينيدي، لكنها اضطرت إلى نشر الفيديو، الجمعة، على أمل العثور على القاتل. وأوضحت الشرطة، أن الضحية هو جيرمي ديكسون (46 عاماً) من ولاية جورجيا، ولديه سجل إجرامي، إذ سبق سجنه في السابق بسبب أنشطة متعلقة بالعصابات.

طباعة