العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    "وكل ما نفترق" يفرق بين ممثلتين مصريتين

    تداولت مواقع تواصل اجتماعي منشورات تعود لنجمتين مصريتين بعد تبادل الإتهامات بينهما.

    وبدأت الأزمة بين الفنانتين أيتن عامر وريهام حجاج على مواقع التواصل الاجتماعى حيث قامت كل واحدة بكتابة منشور عبر صفحتها تهاجم من خلاله الأخرى، وذلك بسبب خلافات حدثت بينهما في كواليس مسلسل "وكل مانفترق"، الذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان عبر فضائية مصرية.

    وكانت الفنانة ريهام حجاج نشرت عبر خاصية "الستوري" عبر صفحتها الخاصة على موقع التوصل الإجتماعي "انستغرام" قالت فيها "يرى الدميم في الجمال تحديا له والغبي في الذكاء عدوانا عليه ويشعر ذو الفاحشة في الأخلاق تعريا له واسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الاخرين ازدراء لشخصه وتهديدا لمحاولة وجوده".

    من جانبها ردت الفنانة أيتن عامر منشوراً عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، بعد دقائق من نشر حجاج لـ"الستوري"، قالت من خلاله "كم الدعم والمكالمات والحب مخلينى حقيقي عايزة أقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامي صدفة وأسوأهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى في نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديدا لمحاولة وجودها في المسلسل".

    وتابعت عامر قائلة "عشان كده شالت المشاهد وقصت الشوتات، دخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعي علينا ما ليس فينا، كفاية كده عملنا دعاية لأشياء متستاهلش.

    وانتشرت أخبار على المواقع الإلكترونية المصرية تشير إلى افتعال أيتن عامر مشاكل مع الفنان أحمد فهمي داخل العمل، حيث عملت على زيادة مشاهدها على حساب مشاهده، وهو الأمر الذي نفاه "فهمي" تماماً عبر حسابه على «موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلًا: "انتشرت أخبار على لساني في اليومين اللي فاتوا وده مش حقيقي وأخبار مفبركة، آيتن أختي وصديقتي ومرات أخويا عز وبينا كل الاحترام والتقدير، وأي عمل فني بيكون فيه منتج ومؤلف ومخرج، وإحنا ممثلين فقط".

    وأضاف فهمي في تغريدة لاحقة "توضيح آخر مهم عشان محدش برضه يتكلم على لساني إن فيه مشكلة، أنا ريهام بالنسبة لي أختي وصديقتي وأكيد ماحدش ينكر أنها بطلة المسلسل وتعبت في اتجاهات مختلفة عشان العمل يطلع بصورة تليق بالجمهور، وأتمنى المجهود اللي عملناه يعجبكوا".

    يشار إلى أن مسلسل "وكل مانفترق" بطولة ريهام حجاج ورانيا يوسف وأيتن عامر وعمرو عبدالجليل وأحمد فهمي ومحمد الشرنوبي وسلوى خطاب والطفلة ريما مصطفى، وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل.

    طباعة