سكيك

متسوّلون

رصدت طالبات ماجستير يستخدمنَ المواقف المجانية في المركز التجاري بدبي، متسولين يطرقون نوافذ السيارات مساء، بعد انتهاء الدوام، وذكرنَ أن هذا الأمر يلقي الرعب في قلوبهنّ أحياناً، وطالبنَ بمنع وجودهم في تلك المنطقة.

صيانة

يطرق أشخاص، من جنسيات آسيوية، أبوب بيوت المواطنين في العديد من أحياء الشارقة، باستمرار، لتوزيع بطاقات بأرقام هواتف شركات صيانة المكيفات، مسبّبين الإزعاج للسكان، وقال قرّاء إن بعضهم مقيمون بطريقة غير مشروعة.

مواقف

طالب سكان في منطقة أبراج بحيرات جميرا، بتمديد فترة استخدام المواقف العامة في المنطقة، أو جعلها مفتوحة، بدل تحديدها بثلاث ساعات حدّاً أقصى، مشيرين إلى أنهم يستضيفون أحياناً أشخاصاً يضطرون إلى المبيت، وهو ما يعرّضهم للمخالفة من هيئة الطرق والمواصلات.

رسوم

فوجئ مقيم بأن عليه دفع رسوم تبلغ 100 درهم، مقابل تعبئة طلب تجديد الإقامة لأحد أفراد أسرته، في مكتب تابع لخدمة «آمر»، مشيراً إلى أن المكاتب الخارجية كانت تطلب 30 - 40 درهماً فقط، مقابل هذه الخدمة.

أجرة

قال متسوقون في مركز «سيتي سنتر ـ عجمان»، إن سيارات الأجرة (التاكسي) تزاحم مركبات مرتادي المركز، ما يسبب زحاماً شديداً في المواقف الخارجية للمركز، مطالبين بتخصيص مكان محدد لوقوف هذه السيارات، انتظاراً للزبائن.

مخالفات

دعا سائقون في شارع جمال عبدالناصر، إلى منع بيع الوجبات الغذائية للسيارات التي تقف مخالفة، لتسد مداخل المواقف الرسمية في الشارع، مؤكدين أن استمرار توقف السيارات بطريقة مخالفة يأتي نتيجة استمرار تقديم المحال خدماتها، رغم توقفها في مكان مخالف.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر