عجمان يقتحم «الحصن»

    

نجح فريق عجمان في فك الارتباط مع دبا الحصن لينفرد بالمركز الثالث برصيد 51 نقطة بفوزه عليه أمس 4/3، ويبقى متحفزا للانقضاض على الوصافة بفارق نقطتين عن اتحاد كلباء.


وكانت نتيجة الشوط الأول تشير الى تقدم دبا الحصن 2/1 بهدف خالد عبدالله في الدقيـقة الثامنة قــبل أن يتعادل عجمان بواســطة ديارا في الدقـيقة 14 وأضــاف خالد المنصوري الهدف الثاني للحصن في الدقيقة .16


وفي الشوط الثاني نشط لاعبو عجمان وشكلوا موجات هجومية من الجانبين أربكت دفاع دبا الحصن ليتعادل عجمان في الدقيقة 52 بواسطة عبدالله احمد، ثم يضيف ديارا هدف التقدم في الدقيقة 52 ويعزز تقدم عجمان المتألق عبدالله احمد بتسجيله الهدف الرابع من مجهود فردي في الدقيقة 67، وقبل نهاية المباراة سجل محمد رشود الهدف الثالث لدبا الحصن من ضربة جزاء وأدار المباراة الحكم عبدالواحد خاطر.


وحقق فريق مسافي مفاجأة بفوزه على أسود دبي 3/2 في المباراة التي جرت على ملعب مسافي وسجل أهداف مسافي البرازيلي إيفرتون (هدفان) في الدقيقتين 28 و54 وروديني في الدقيقة 48 وسجل لدبي محمد علي ومحمد خميس في الدقيقتين 23 و36 وأدار المباراة الحكم عبدالله إسحاق. وواصل فريق دبا الفجيرة سلسلة عروضه الجيدة وتغلب على العربي العنيد 3/2 وسجل أهداف دبا الفجيرة لامين جاي من ضربة جزاء واحمد راشد وسانتوس في الدقائق 28 و43 و84، وسجل هدفي العربي محمد علي ولورانسو في الدقيقتين 10و38 وأدار المباراة الحكم عبدالله العاجل. وفاز العروبة على رأس الخيمة بهدف وحيد سجله باولو من ضربة جزاء في الدقيقة 38 وطرد الحكم من الخيماوي علي عبدالرحمن وجمعة درويش ومن العروبة محمد علي عبيد وأدار المباراة إبراهيم المهيري.

طباعة