مولدي: التركيز سلاح الكوماندوز لكسب «ديربي الشارقة» - الإمارات اليوم

مولدي: التركيز سلاح الكوماندوز لكسب «ديربي الشارقة»

 
أنهى فريق الشعب جميع تحضيراته للقاء جاره ونده التقليدي فريق الشارقة في ديربي الامارة الباسمة الذي يجمعهما مساء اليوم على ملعب الشارقة. 

ويخطط الكوماندوز لرد الدين للملك الشرقاوي وايقاعه في المصيدة بعد خسارته في الدور الاول بهدفين دون رد. ويسعى الشعب بكل قوة للعودة من ملعب الشارقة غانماً النقاط الثلاث من اجل تعزيز موقفه في المنافسة على قمة الدوري.

واعتبر مساعد مدرب الشعب مولــدي مذكــر ان تركيز اللاعبين في المباراة يعتبر سلاح الكومانــدوز للتفوق على مضيفــه الشارقــة. وأكد اكتمال صفــوف فريقه بعد عودة سيــف محمد والمحترف الإيراني مهرزاد معدنجي اخيراً في اعقاب مشاركة الاول مع المنتخب الوطني في مباراته امام سورية  فيما شارك الثاني في مباراة المنتخب الايراني ضد الكويت. 

وقال مولدي «رغم جاهزية الشعب التامة لهذه المباراة  نخطط للفوز لتعزيز موقفنا في المنافسة على الصدارة الا اننا في الوقت نفسه ندرك جيداً ان مهمة الفريق لن تكون سهلة خصوصاً مع منافس قوي مثل الشارقة فضلاً عن ان مباريات الفريقين مع بعضهما بعضاً تعتبر ديربي حيث تتميز لقاءاتهما دائماً بالندية والقوة والاثارة».
 
واشار مساعد مدرب الشعب الى ان العامل النفسي يلعب ايضاً دوراً أساسيــاً، معتبرا ان الحصول على النقاط الغالية ياتي بالاداء القوي وليس بالكلام مؤكداً ثقته الكاملة في جدية لاعبي الشعب واستشعارهم للمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم. وحذر مولــدي لاعبي الشعب من التراخي او التهــاون في المباراة مؤكدا أن الاداء الجــاد طريق الشعب للتــفوق. وكان الشعب انتظم في تدريباته يومياً على ملعبه في الشارقة حيث خاض ثلاث تجارب ودية امام اباتور الطاجكستاني والاهلي والسالمية الكويتي في اطار حرص الجهاز الفني على تجهيز لاعبيه لهذه المباراة الحاسمة للفريق.
طباعة