«طائرة» الزعيم تجتاز الجوارح وتقترب من لقب الدوري - الإمارات اليوم

«طائرة» الزعيم تجتاز الجوارح وتقترب من لقب الدوري


بات الزعيم على بعد خطوة واحدة فقط من الفوز بدرع الدوري الممتاز للكرة الطائرة للموسم 2007-2008 بعد فوزه المثير والثمين على الشباب 3/1 في المباراة التي اقيمت، مساء أول من أمس، على صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي الشباب في افتتاح الجولة العشرين للمسابقة.
 
وحقق العين أكثر من مكسب بالفوز على الجوارح في ملعبهم، حيث غرد في الصدارة بمفرده بعدما رفع رصيده الى 48 نقطة وتبقى له مباراة واحدة على ملعبه امام عجمان في الاسبوع 22، يحتاج فيها الفوز بأي نتيجة لضمان نيل الدرع الذي احتكره النصر في المواسم الخمسة الاخيرة.

ولن يتأثر الزعيم بنتائج المنافسين على اللقب وهما الشباب والنصر في حالة فوزه على عجمان.. لاسيما بعدما تجمد رصيد الشباب عند 43 نقطة ولديه مباراتان مع عجمان وبني ياس وفي حالة فوزه بهما يرتفع رصيده الى 49 نقطة اما النصر فتبقى له أربع مباريات في حالة الفوز بها يرتفع رصيده الى نفس الرقم.
 
وشهدت مباريات أول من أمس فوزاً مثيراً ومفاجئاً حققه حتا على عجمان 3/صفر في المباراة التي اقيمت على ملعب حتا، وهو الفوز الرابع هذا الموسم للاعصار الحتاوي ليرفع الفريق رصيده الى 11 نقطة، لكنه بقي في المركز العاشر قبل الاخير.. بينما تجمد رصيد عجمان عند 17 نقطة في المركز الثامن. كما حقق بني ياس فوزاً مثيراً على اتحاد كلباء 3/2 في المباراة التي اقيمت في ملعب كلباء ليرفع بني ياس رصيده الى 22 نقطة وارتفع رصيد الاتحاد الى 15 نقطة.
 
مباراة البطولة
وبعودة الى مباراة القمة والبطولة التي اقيمت بمعقل الجوارح نجح فيها الضيوف في رد الدين لخسارتهم في الدور الاول وضرب العين بقوة ليقطع الخطوة الاكبر والأهم نحو الفوز باللقب بعدما حلق في سماء الشباب وكشفت المباراة عن امتلاك لاعبي العين للروح القتالية العالية والدوافع والرغبة في تحقيق الفوز لحسم المنافسة بأيدهم دون انتظار خدمات من الاخرين لاسيما بعد ان دخل قطار الدوري مرحلة المطبات الصعبة في رحلته الماراثونية واستحق البنفسج الفرحة الكبيرة والاحتفال بالفوز الكبير الذي دفع بالفريق نحو منصة التتويج لاستكمال مسيرة الانجازات لطائرة الزعيم هذا الموسم .

بعد ان فاز العين ببطولة الدوري للشباب وسبقها الفوز ببطولة دوري الناشئين. ونجح العين في حسم المباراة لصالحه بفضل الاداء القوي من البداية، حيث تقدم في الشوطين الاول والثاني 25/21 و25/20 قبل ان يقلص الشباب الفارق بفوزه بالشوط الثالث 25/19، لكن العين عاد وضرب بقوة في الشوط الرابع والمثير الذي حسمه 25/23 ليتجنب الوقوع في شوط فاصل ومن ثم ضياع نقطة غالية فكان الفوز من نصيب العين 3/1  .
طباعة