ديالو: الخسارة أو التعادل مرفوضان أمام الأهلي - الإمارات اليوم

ديالو: الخسارة أو التعادل مرفوضان أمام الأهلي

 

قال محترف الجزيرة المالي مامادو ديالو إن قمة غد التي تجمع فريقه مع الاهلي في الجولة 16 من الدوري تعتبر حاسمة لهما، حيث سيحافظ الفائز بها على حظوظه القوية في استمرار المنافسة على درع الدوري، لذلك عليهم العمل بجدية خلال هذه المباراة لتحقيق الفوز وكسب العلامة الكاملة حيث إن المباراة على ملعبهم.


وأكد المحترف الجزراوي ان الروح المعنوية عالية والاستعدادات ايضاً في قمتها والجميع يقدرون المسؤولية وطبيعة هذه الفترة التي يحتاج فيها  الفريق للتركيز لان الطموح هو البطولة وليس شيء غيرها، وقال: «منذ انضمامي للفريق لمســت روح البطولة في الجزيرة وتخطيطــه للفوز باللقب وإن كان قد فقد بعض النقاط في الفترة الاخيرة فإنه مازال  في السباق على لقب الــدوري وسيكون الفوز بمباراة الغد مهماً لان الاهلي يعتبر من اقوى المنافسين».


وأضاف ديالو «اعتقــد انني سأقــدم مستــوى افضل في الفترة المقبلة لان ما كنت أحتاجــه في الفترة الســابقة هو التأقــلم والانسجـام مع اسلــوب الفريـق، وأنا كلاعــب محترف مطالب بتقديم افضــل ما عندي وقد وجدت مناخاً مناسباً في الفــترة الماضيــة وسأكــون حريصــاً على تقدم افضـل ما عنــدي في الفــترة المقبـلة». 


وأوضح ديالو انه جاهز بدنياً وفنياً حيث ادى تدريبات تفكيك عضلات بعد عودته الخميس من مشاركته مع منتخب بلاده، متمنياً ان يوفق فريقه في الفوز على الاهلي واستعادة نغمة الفوز بعد خسارته الاخيرة امام العين.  
 

 على صعيد آخر، خسر احتياطي الفريق الاول للجزيرة من السالمية الكويتي 1/2 أول من امس بابوظبي في تجربة ودية قصد خلالها المدرب بولوني تحضير الاحتياطين تحسبا لاي ظروف قد تواجه الفريق في الفترة القادمة وتقدم السالمية في الشوط الاول عن طريق طرق محترفه جلاسيو وعادل ياسر كرامة للجزيرة في الشوط الثاني قبل ان يسجل نواف العجيلي هدف الفوز للسالمية.

طباعة