الجزيرة يقضي على أمل الأهلي بدوري الطائرة - الإمارات اليوم

الجزيرة يقضي على أمل الأهلي بدوري الطائرة

 
ابتعد الاهلي عن المنافسة على لقب بطل الدوري الممتاز للكرة الطائرة بعد خسارته المفاجئة التي تعرض لها امام الجزيرة 1/3 في المباراة التي أقيمت مساء أول من أمس في اطار مباريات الاسبوع الـ19 للمسابقة.


وفي الجولة نفسها لم يجد العين أدنى صعوبة في تخطي عقبة حتا بثلاثية نظيفة ليواصل الفريق المنافسة على اللقب بكل قوة مع الشباب المتصدر والنصر حامل اللقب.

 

وشهدت صالة الفرسان الحمر صدمة لعشاق الاهلي عندما سقط بطل كأس الاتحاد في فخ الخسارة الصدمة امام الجزيرة بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد ليتجمد رصيد الفريق عند 34 نقطة من 16 مباراة، بينما ارتفع رصيد الجزيرة الى 27 نقطة من 15 مباراة.

 

وفي صالة العين ضرب الزعيم بقوة وهزم حتا 3/صفر في مباراة من طرف واحد تسيدها البنفسج وحسمها من البداية عندما تفوق في الشوط الاول 25/10، ثم فاز بالشوط الثاني 25/16، وشعر لاعبو العين بالارتياح في الشوط الثالث، ما اعطى الفرصة لحتا لمجاراته، لكن خبرة لاعبي العين حسمت الشوط 25/22 ليفوز الزعيم بالمباراة بثلاثية نظيفة.

 

رفع الفوز رصيد العين الى 42 نقطة ليحافظ على المركز الثاني في لائحة الترتيب خلف الشباب المتصدر بفارق نقطة واحدة، بينما تجمد رصيد حتا عند ثماني نقاط في المركز العاشر قبل الاخير.

 

ويلعب العين غدا مباراته المؤجلة مع الجزيرة من الاسبوع الخامس عشر على صالة نادي العين قبل ان يصطدم بالشباب في مباراة القمة الحاسمة، التي تقام في الجولة العشرين مساء الجمعة المقبل، ولن يلعب العين في الاسبوع الحادي والعشرين، ويختتم مبارياته بلقاء عجمان في الجولة الاخيرة. اما الشباب المتصدر فتبقي له ثلاث مواجهات امام العين في دبي، وعجمان في عجمان، وبني ياس في ملعب الشباب.

 

ويحتل النصر حامل اللقب في المواسم الخمس الماضية المركز الثالث في لائحة الترتيب برصيد 37 نقطة من 16 مباراة ولديه اربع مباريات امام الجزيرة بأبوظبي، والاتحاد في كلباء، والاهلي والوصل في دبي.  

 

طباعة