أسود دبي تتوه في الجزيرة الحمراء - الإمارات اليوم

أسود دبي تتوه في الجزيرة الحمراء

 
فجر فريق الجزيرة الحمراء مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على دبي 4/2 في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الفائز في الجولة 23 من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم. وسجل أهداف الجزيرة الحمراء مارسيو  في الدقيقة «37» وصالح عبده هدفين «40و70» وفابيو  «89»، فيما أحرز لدبي علي حسن وطالب علي «13و85» وطرد الحكم عبدالله العاجل لاعب دبي محمد جمال في الدقيقة «89».


وتقدم عجمان خطوة للأمام في مسيرة الطموح للمنافسة على الصعود بفوزه على رأس الخيمة 4/1، وشهد الشوط الأول ثلاثية لعجمان سجلها عبدالله احمد وصبري جميل وديار ليرتفع رصيد عجمان إلى 46 نقطة ويحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن دبا الحصن لتكون جولة الأسبوع 24 حاسمة لفك الارتباط.


جاءت المباراة متوسطة المستوى في الدقائق الأولى وكانت السيطرة للخيماوي الذي شكل هجمات جانبية أرهقت دفاع عجمان، ما دفع عجمان لتنظيم الصفوف ليتبادل الجانبان الهجمات لينجح عجمان في تسجيل هدف بواسطة عبدالله احمد في الدقيقة العاشرة والتي شهدت تراجع الخيماوي في الأداء بعد الهدف للارتباك في الخط الدفاعي مع كثرة أخطاء التمريرات، ليضيف صبري جميل الهدف الثاني في الدقيقة 21، ومن ضربة جزاء سجل ديارا الهدف الثالث في الدقيقة 44 وفي الشوط الثاني واصل لاعبو عجمان سيطرتهم على منطقة المناورات ليضيف ديارا الهدف الرابع في الدقيقة 65، ومن هجمة عكسية سريعة يحتسب الحكم ضربة جزاء للخيماوي يسجل منها البرازيلي ديغو هدف الخيماوي. ونجح العروبة في عرقلة بني ياس وتعادل معه 1/1  في المباراة التي جرت بينهما على ملعب العروبة لتزداد جروح بني ياس مع نزيف النقاط، ويبتعد عن حلبة المنافسة هذا الموسم بعد أن كان متصدرا لأسابيع عديدة. شهدت المباراة سيطرة شبة كاملة لفريق بني ياس الذي أهدر جميع فرص التقدم لعشوائية التسديد وتقدم بني ياس بهدف سجله عامر عبدالرحمن في الدقيقة 35 وتعادل العروبة بعد دقيقة عن طريق المحترف باولو وشهدت المباراة إصابة لاعب العروبة عمر العطر الذي نقل للمستشفى بعد اصطدامه مع لاعب بني ياس حسن زهران. أدار اللقاء الحكم عبدالله إسحاق.


وفاز العربي على مسافي بثلاثية نظيفة سجلها البرازيلي روجر في الدقائق 10و51و62 وطرد الحكم لاعب مسافي راشد خلفان في الدقيقة 28، ما ساهم في ترجيح كفة العربي، وأدار اللقاء الحكم ياسين المرزوقي.

طباعة