المروشد: أخطاء الحكام حرمتنا من النصر


سيطر الغضب والحزن على جماهير نادي النصر بعد تعادل فريقهم مع الظفرة في المباراة التي جمعتهما مساء اول من امس ضمن الجولة 15 من دوري اتصالات.
 
وصبت الجماهير بعد انتهاء المباراة جام غضبها على حكم المباراة فهد الكسار، واتهمته بعدم احتساب ضربة جزاء في نهاية الشوط الأول لمصلحة لاعب النصر مسلم احمد. وطالب رئيس مجلس إدارة النادي قاضي المروشد في حديثه مع برنامج البث المباشر الذي يقدمه الزميل عامر سالمين على اذاعة ابوظبي، لجنة الحكام برفع مستوى الحكام وإسناد إدارة المباريات لحكام يتمتعون بخبرة كبيرة.
 
وقال «دائما نؤكد احترامنا وتقديرنا للجنة الحكام، لكن الأخطاء المتكررة التي شاهدناها في المباراة تستوجب من القائمين على لجنة الحكام، وقف هذه الأخطاء والسيطرة عليها لأن مجهود الفرق واللاعبين يهدر بسبب هذه الأخطاء».
 
وأضاف «عتابنا موجّه لرئيس لجنة الحكام علي بوجسيم، وسكرتير اللجنة سالم سعيد فقط لأننا لا نلوم الحكام الجدد لأن الدفع بهم في المباريات الكبيرة لن يفيدهم، بل العكس صحيح».
 
وتعادل الفريق 1/1 في مباراة متوسطة المستوى سيطر عليها التوتر والانفعال المبالغ فيه من قبل لاعبي الفريقين، وكان الظفرة هو صاحب البداية في التسجيل عن طريق محترفه ادريسو، وتعادل محمد ابراهيم للنصر في الدقيقة 45 .

وفي الشوط الثاني حاول النصر الاستفادة من تواجده على ملعبه ووسط جماهيره واندفع للهجوم، لكن دفاع النصر المنظم حال دون وصول ريناتو ومحمد ابراهيم وايداهور الى شباك حارس الظفرة عبدالباسط محمد.
 
وقال المدير الفني للنصر الكرواتي لوكا الذي بدا الحزن وعدم الارتياح لنتيجة المباراة واضحا على وجهه إن فريقه لم يتمكن في الشوط الثاني من الاستفادة من الفرص الكثيرة التي لاحت امام اللاعبين وواصلوا إهدار الفرص السهلة الأمر الذي سهل من مهمة الظفرة في الخروج متعادلا.
 
وعن سر التغيير المبكر للمدافع عبدالله موسى قال «اللاعب كان مصابا بارتفاع في درجة الحرارة قبل المباراة بثلاثة ايام ولم يكن قادرا على استكمال المباراة ففضلت استبداله والدفع بيوسف موسى بدلا منه».
 
نقطة غالية
ومن جانبه قال مدرب الظفرة المصري ايمن الرمادي إنه سعيد بالنقطة التي حصل عليها فريقه.
 
وأضاف «التعادل مع فريق كبير مثل النصر وهو يلعب على ملعبه ووسط جماهيره مكسب كبير، والنقطة التي حصلنا عليها غالية وسوف تساعدنا كثيرا في المرحلة المقبلة».
 
ووجه الرمادي شكره للاعبي فريقه وقال إنهم تفوقوا على أنفسهم وقدموا عرضا رائعا وسيطروا على فترات كثيرة من المباراة، وأشاد بفريق النصر وقال إنه من الفرق القوية في الدوري ولديه لاعبون وجهاز فني على درجة كبيرة.  
 
طباعة