البدواوي: نحترم الشارقة ودوافع حتا الأكبر - الإمارات اليوم

البدواوي: نحترم الشارقة ودوافع حتا الأكبر


أكد نائب رئيس نادي حتا رئيس لجنة الفريق الاول والرديف علي عبيد البدواوي ان مباراة فريقه اليوم أمام الشارقة في الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز لن تكون سهلة.

وقال البدواوي «نحترم الشارقة كفريق كبير له تاريخ عريق ويبحث عن المنافسة على اللقب ولكن دوافعنا لتحقيق الفوز اكبر من الشارقة، خصوصا اننا نحاول جاهدين جمع اكبر عدد من النقاط، لاسيما في المباريات التي تقام على ملعبنا من اجل الابتعاد عن شبح الهبوط الى الدرجة الثانية».


واضاف «اتمنى ان نعوض الخسارة امام الجزيرة في مباراة الشارقة ونحن نحترم الشارقة كفريق كبير يسعى لتحسين وضعه لكن حاجتنا للنقاط الثلاث اكبر من الشارقة، وكلنا امل ان يحقق الفريق الفوز الاول في ملعبنا هذا الموسم».

واختتم حتا تدريباته استعدادا للمباراة بمران اخير مساء امس في نفس موعد المباراة بمشاركة جميع اللاعبين للمرة الاولى هذا الموسم حيث خلت قائمة الاصابات وينتظر ان يخوض الفريق المواجهة مكتمل الصفوف رغم تعرض بعض اللاعبين لكدمات بسيطة لن تحول دون مشاركتهم في المباراة،
 
ويفاضل سبايدر بين اكثر من لاعب لاسيما في خط الهجوم للاستقرار على التشكيل النهائي الذي يبدا لقاء الشارقة وسوف يتحدد على ضوء المران الاخير الذي سيؤديه الفريق اليوم.
طباعة