طائرة العميد تعسكر في الكويت - الإمارات اليوم

طائرة العميد تعسكر في الكويت


 تغادر دبي، اليوم، بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر، في طريقها الى الكويت للدخول في معسكر تدريبي مغلق يستمر حتى يوم 20 من مارس الجاري استعداداً لبطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربي التي تقام في البحرين 22 الى 29 من الشهر نفسه.
 
ويلعب العميد ثلاث مباريات تجريبية خلال معسكره في الكويت مع العربي وكاظمة والكويت استعداداً للبطولة الخليجية. وعلى الصعيد المحلي، حقق بني ياس فوزاً مهماً وصعباً على عجمان 3/1 في المباراة التي اقيمت مساء أول من أمس بصالة نادي عجمان في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 وتمكن الطائر السماوي من اقتناص الفوز الثمين بعدما فاز بالشوطين الأول والثاني 25/20 و25/22، ورغم نجاح اصحاب الأرض في استعادة الاتزان والفوز بالشوط الثالث 25/23 الا ان بني ياس ضرب بقوة في الشوط الرابع وفاز به 25/20 ليحسم المباراة لمصلحته بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.
 
وادار المباراة الحكم الدولي حامد الروسي، واحمد سعيد. ورفع الفوز رصيد بني ياس الى 17 نقطة من 12 مباراة في المركز السابع في لائحة الترتيب، بينما تجمد رصيد عجمان عند 13 نقطة من 14 مباراة وبقي في المركز الثامن.
 
وتبقى لبني ياس ثلاث مباريات مؤجلة امام الوصل والأهلي والجزيرة. وعاد الجزيرة من حتا بثلاث نقاط غالية بعدما حقق العنكبوت فوزاً سهلاً 3/صفر تجاوز به اجواء الإعصار الحتاوي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ13 لمشاركة الجزيرة مع بني ياس في البطولة العربية للأندية التي اقيمت في بنغازي بليبيا. 
 
طباعة