الجزيرة يتأهب لمواجهة الزعيم

 
يستعــد الجزيرة لمـــنازلة مضــيفه العين يوم الجمعة في المرحلة 15 من الدوري، بطمـــوحات كبيرة، أهمها الحصول على النقــاط الثلاث التي تساعد العنكبوت على الظفــر بالصدارة، بعد أن استفـــاد من خسارة متصــدر اللائــحة فريق الشــباب امام الأهلي في المرحلة 14 .
 
ويبتعـــد الجزيرة عن مركز الصدارة بفارق نقطة واحدة عن الشباب، ما يدفعه إلى مضاعفة جهــوده في المواجهة المرتقبــة أمام العــين وعدم إهدار أي نقطة.  ويمضي الفريق الجزراوي حالة معنوية ممتازة، إثر نتائجه الجيدة في المراحل السابقة من الدوري والمردود اللافت الذي بدا عليه جميع اللاعبين .
 
ويصــل العنكبوت الجزراوي إلى المحــطة الأخيرة من تحضيراته للقاء العين يوم غد الخميس، حيث يعكف المدرب بولوني على وضع الترتيبات الأخيرة للمباراة. وأبدى إداري فريق الجزيرة أحمد سعيد رغبة فريقه في الحصول على العلامة الكاملة، معتبراً أن الفوز على العين أو التعادل معه على أقل تقدير، لا يقللان من طموحات فريقه في المنافسة على الصدارة.
 
مشيرا إلى ان العين يبقى من الفرق البارزة في الدوري، برغم تراجع نتائجه في الدوري. وقال «صحيح أننا نتطلع إلى الفوز على العين والمؤكد ان التعادل يعد نتيجة جيـــدة خارج ملعبنا ولكنه لن يمثل قمة طموحنا ،ويتعين على اللاعبين التجاسر بطريقة جيدة في ملعب العين لإحراز الفوز، والواقع ان فريق العين يخوض اللقاء دون ضغوط، لأن فرصته ضعيفة للمنافسة على الصدارة.
 
ونحن نتطلع إلى مواجهة مثيرة ترضي طموحات الجماهير وأرجو ان يكون جميع لاعبي الجزيرة على مستــوى طموحات جماهيرهم، للحصول على نتيجة مشرفة من ملعب العين، تساعدنا على بلوغ الصدارة والاقتراب من الفوز بالدرع».