طائرة الفرسان الحُمر تحلّق في سماء زعبيل

 
رد الفرسان الحمر الدين للإمبراطور وحقق الاهلي فوزا مهماً على الوصل 3/1 في المباراة التي اقيمت مساء أول من أمس على صالة نادي الوصل في الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز للكرة الطائرة.. وحقق الشباب فوزا مهماً بنفس النتيجة على الاتحاد في المباراة التي اقيمت على صالة نادي الشباب في نفس الجولة.

 

ونجح الاهلي في تعويض خسارته في الدور الاول امام الوصل في الصالة الحمراء 2/3 وأكد الفارس الاحمر تفوقه في معقل الوصل بزعبيل وفاز 3/1 وهي نفس النتيجة التي حسم بها مباراته امام الوصل في نهائي كأس الاتحاد عندما توج الفرسان الحمر بأول القاب الموسم الحالي.

 

 وتمكن الاهلي من فرض سيطرته على احداث المباراة في الشوطين الاول والثاني وحسمهما لمصلحته 25/23 و25/21 لكن الوصل تمكن من الفوز بالشوط الثالث 25/23 وشعر لاعبو الوصل بأن فرصة العودة الى المباراة باتت كبيرة لكن الاهلي نجح في حسم الشوط الرابع لمصلحته 25/20 ليفوز بالمباراة 3/.1

 

ونجح الشباب على ارضه وبين جمهوره في مواصلة الانتصارات والبقاء في دائرة المنافسة على اللقب بعد تغلبه على الاتحاد بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.

 

وكانت مباراة الجزيرة وبني ياس التي كان مقررا اقامتها أول من أمس قد تأجلت لظروف عودة الفريقين من ليبيا بعد المشاركة في البطولة العربية للاندية الابطال التي اقيمت في بنغازي.. وتقام المباراة يوم 22 ابريل القادم.

 

وبانتهاء مباريات الجولة السابعة عشرة احتفظ النصر حامل اللقب بالصدارة برصيد 37 نقطة يشاركه الشباب في نفس الرصيد ويتأخر بفارق نسبة الاشواط ويأتي العين في المركز الثالث برصيد 35 نقطة يتبعه الاهلي في المركز الرابع برصيد 34 نقطة ثم الجزيرة 19 نقطة والوصل 18 نقطة وبني ياس 14 نقطة وعجمان 13 نقطة والاتحاد 12 نقطة وحتا ثماني نقاط والرمس ثلاث نقاط في المراكز من الخامس الى الحادي عشر على الترتيب.