زي ماريو يحترم إمكانات العين


انهى فريق الوصل استعداداته لمباراته المرتقبة التي ستجمعه مساء اليوم مع العين ضمن الجولة الـ14 من دوري اتصالات.


وقال البرازيلي زي ماريو المدير الفني للوصل ان فريقه جاهز لتحقيق الفوز وتقديم مباراة جيدة لا تقل عن المستوى الذي ظهر عليه في مباراة الشارقة في الدور نصف النهائي لكأس رئيس الدولة، التي انتهت بالفوز بأربعة أهداف نظيفة. واكد زي ماريو انه طلب من اللاعبين عدم التوقف كثيرا امام الفوز الكبير على الشارقة وأهمية التركيز في مباراة اليوم.


وقال: «حرصت ومعي بقية افراد الجهاز الفني عقب انتهاء مباراة الشارقة على حث اللاعبين بأهمية عدم المبالغة في الأفراح والتركيز على المباريات المقبلة، سواء لقاء اليوم امام العين او لقاء فريق القوة الجوية العراقي يوم 12 من مارس الجاري في مسابقة دوري ابطال اسيا».


ويعد فريق الوصل الوحيد بين فرق الدوري الإماراتي الذي يخوض منافسات ثلاث بطولات في وقت واحد وهي: الدوري والكأس ودوري ابطال اسيا.


وأشار المدرب البرازيلي الى أهمية مباراة اليوم للفريقين، واكد احترامه الشديد لفريق العين وللإمكانات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها لاعبوه.


ومن جانبه، قال مدير فريق الفهود اسماعيل راشد ان الوصل سيدخل مباراة اليوم وهو مكتمل الصفوف وفي أفضل حالاته.


وأكد ان التأهل لنهائي كأس رئيس الدولة وملاقاة فريق الأهلي في المباراة النهائية يوم 14 ابريل المقبل لن يؤثر في تركيز اللاعبين الذين وصفهم «بالمقدرين للمسؤولية الملقاة على عاتقهم والحريصين على اسعاد جماهيرهم الوفية التي تقف خلفهم باستمرار».


وشهدت التدريبات الأخيرة للفريق التي قادها زي ماريو تركيز الجهاز الفني على تسجيل هدف مبكر في شباك العين، إضافة الى الاعتماد على الهجوم السريع الخاطف الذي يجيد الفريق تطبيقه عن طريق اوليفيرا ودياز وخالد درويش.


ومن المتوقع ان يخوض الفريق مباراة اليوم بالتشكيل نفسه الذي خاض به مباراة الشارقة في مسابقة الكأس. وشهدت الايام الأخيرة عودة الود بين زي ماريو ومواطنه اللاعب البرازيلي روجيرو بعد ان توترت العلاقة بينهما في مباراة الشارقة بالكأس بعد ان رفض روجيرو الجلوس على مقاعد البدلاء وأصر على المشاركة في الدقائق الأخيرة من المباراة. وانتظم اللاعب في التدريبات وأكد على احترامه الشديد لتوجيهات الجهاز الفني، وتمنى الحصول على مكان في التشكيل الأساسي للفريق حتى يسهم مع زملائه في تحقيق الانتصارات.