شايفر يرتب أوراق الزعيم لمواجهة الوصل

 
يعكف الألماني شايفر مدرب العين على ترتيب أوراق فريقه قبل خوض اللقاء المرتقب الذي يجمعه مع الوصل في المرحلة 14 من دوري اتصالات لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
 
ويأمل العين بتعويض الخسارة التي تعرض لها أمام الشباب (المتصدر) في الجولة الماضية، واستعادة نغمة الانتصارات لإعادة التوازن للفريق. وحرص شايفر على مراقبة فريق الوصل من خلال مباراته أمام الشارقة في نصف نهائي مسابقة الكأس، على نحو يمكنه من وضع الترتيبات الجيدة التي تساعد فريقه على الظهور الجيد في الدوري.
 
ويدرس شايفر حالياً الطريقة المناسبة لتحقيق الفوز على الوصل والصعود الى مركز أفضل من الترتيب السابع برصيد (17 نقطة) على سلم الدوري. من جهة أخرى يعود غداً الثلاثاء لاعب العين شهاب أحمد من ألمانيا، بعد أن أجرى جراحة في كاحل قدمه اليسرى تحت إشراف الألماني زيبارو طبيب نادي بايرن ميونيخ. ولن يكون في مقدور شهاب أحمد العودة إلى قائمة العين، إلا بعد مرور نحو 40 يوما، حيث سيخضع لتدريبات تقوية، إضافة إلى برنامج تأهيل بدني قبل المشاركة في التدريبات مع اللاعبين.
 
وعانى شهاب أحمد من آلام في الكاحل الموسم الماضي غير أنه آثر التغاضي عنها لمصلحة فريقه، قبل ان تتفاقم إصابته، ما دفع إدراة النادي لإرساله إلى المانيا لتلقي العلاج بصحبة زميله سبيت خاطر وطبيب النادي محمد العربي. وعاد إلى الدولة مساء أمس سبيت خاطر من ألمانيا، بعد إزالة (المسامير) من قدمه اليمنى إثر العملية الجراحية التي أجريت له في وقت سابق، على يد الطبيب الألماني زيبارو بعد تعرضه لكسر أثناء مباراة العين والفجيرة الموسم الماضي.
 
ويحتاج خاطر إلى راحة بسيطة قبل الدخول في أجواء التدريبات، في سياق التحضيرات للقاء الوصل في الدوري وتتوقف مشاركته أمام الوصل حسب جاهزيته البدنية. وأكد الجزائري محمد العربي طبيب نادي العين تعافي المحترف المغربي سفيان العلودي، من إصابته التي تعرض لها في الركبة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية التي اختتمت أخيراً في غانا.
 
وأوضح أن العلودي بإمكانه المشاركة في مباراة العين المقبلة أمام الوصل في الجولة 14 من الدوري. كما أكد العربي أنه بإمكان المحترف الغامبي عثمان جالو الظهور في المباراة ذاتها، بعد تأهيل إصابته غير أنه نصح المدرب شايفر بعدم الاستعجال في زجه الى الملعب قبل الاطمئنان الكامل على حالته الصحية.