سيريزو: على الحكم مراجعة أخطائه

 
دعا البرازيلي سيريزو مدرب الشباب حكم مباراة فريقه أمام العين في الجولة 13 من دوري اتصالات محمد عبدالكريم الى مشاهدة شريط لقاء الجوارح مع العين مجدداً حتى يتسنى له الإحاطة بالأخطاء التي ارتكبها أثناء المباراة.
 
وقال سيريزو بعد المباراة التي انتهت 4/3 لمصلحة فريقه «ابتعدت سابقاً عن التعرض للحكام خلال مسيرتي مع فريق الشباب لاعتبارات عدة وكنت أحرص على عدم إلقاء اللوم على الحكم لو خسر فريقي أمام العين لقناعته الخاصة بعدم جدوى هذا الأمر، غير أن الأخطاء التحكيمية تدفعني لكي أطلب من الحكم العودة مرة أخرى الى شريط المباراة للتعرف إلى أخطائه».
 
واعترف مدرب الشباب بأهمية الهــدف المبكر الذي سجله كاظميـان وقال إنه أتاح معطيـات ميدانيـة جيـدة مكّنت فريقـه من بلوغ مرمى العـين في ثـلاث مناسبات أخـرى.
 
بدوره، قال الألماني شايفر إنه سيعكف على مراجعة الأخطاء التي اعترت فريقه ومعالجتها قبل الجولات المقبلة، داعياً اللاعبين إلى الحرص على الظهور بالمستوى الجيد الذي بدا عليه العين في الشوط الثاني خصوصاً مع العودة المحتملة للمحترف المغربي سفيان العلودي بعد اكتمال تعافيه من الإصابة.

أما لاعب العين هلال سعيد فقال إن «فريقه لم يقدم المردود المرتقب في الشوط الاول، ما قاد إلى تفوق الشباب بثلاثة أهداف، وإن فريقه ظهر بمستوى جيد في الشوط الثاني سعياً إلى معادلة النتيجة قبل ان ينجح الشباب في إحراز الهدف الرابع».
 
من جهته، شدد حارس مرمى الشباب إسماعيل ربيع على أهمية الفوز على العين لتأكيد جدارة فريقه بالصدارة، مؤكداً «رغبة جميع اللاعبين في قيادة فريقهم إلى الحصول على الدرع ومتابعة النتائج الجيدة في الدوري».
 
العامري: الأداء الجيد يخفف مرارة الخسارة  
  عبَّر مشرف الفريق الأول بنادي العين، حمد بن نخيرات العامري، عن تقديره للمردود  القوي من لاعبي العــين في الشوط الثاني رغم مرارة الخسـارة أمام الشباب، وقال ان «التوفيق لم يحالف العين في الفوز للاقـتراب من فرق المقــدمة».
 
وأضاف «الفريق عانى من ظروف عدة بسبب غياب لاعبين عن قائمته في لقاء الشباب، وفي المباريات المقبلة ستبدو الامور جيدة بعد التحاق بعض اللاعبين بصفوف فريق العين». وأكد العامري أن معظم فرق الدوري وقعت تحت ضغوط هائلة بسبب النتائج، في الوقت الذي يشهد فيه الدوري نتائج متباينة من جميع الفرق
»